اسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين
حياة زوجية
5 أسباب تؤدي الى انجذاب المرأة للرجل المتزوج!
نصائح للتغلب على الخلافات المادية بين الزوجين
حياة زوجية
5 نصائح للتغلب على الخلافات المادية بين الزوجين

هل تعرفين ما هي الحيل التي يمكن ان يقوم بها الرجل للإيقاع بكِ؟

الجمعة، 21 أبريل 2017
حيل يعتمدها الرجال للإيقاع بالنساء

ما بين العلاقة الجدية والعلاقة العابرة في حياة الرجل خيط رفيع ومن ضمن الأمور المتعددة التي تتصل له نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنحدثك حول حيل يعتمدها الرجال للإيقاع بالنساء. 

اشياء غريبة تجذب المرأة للرجل... اكتشفها معنا!

- تكثر الأحاديث بين الرجل الذي يسعى الى الإيقاع بالمرأة والمرأة التي يريدها ويتظاهر هذا الأخير بالاهتمام الى الأمور التي تقولها المرأة ولكن هنا في الكثير من الأحيان تفضح المرأة نية الرجل بحال كانت صافية وبهدف الحديث فقط أو حتى إن كان يطمح لعلاقة جدية معها أو أنه يتحدث اليها بغرض التسلية فقط.

- التظاهر بصداقة المرأة هو أيضاً من الحيل التي يعتمدها الكثير من الرجال من أجل الإيقاع بالمرأة فالمرأة تؤمن بالصداقة بين الرجل وبينها إلا أن الرجل لا يؤمن بها وغالباً ما تكون لديه نوايا خفية بعد الصداقة.

- يحاول الرجل الذي يريد الإيقاع بالمرأة أن يمنحها كتفاً تبكي عليه خلال مصاعبها ولكن هذه الحيلة يقوم فيها من أجل أن يستغل نقطة ضعف المرأة ويوقع بها عندما يشاء.

- الرجل الذي يبكي لألم المرأة عندما تتحدث أمامه عن أمر أزعجها هو غالباً رجل يتقن التمثيل ويريد أن يتحنن قلب المرأة عليه وتجده عطوفاً من أجل أن يستغل بذلك طيبتها ويوقعها في شباكه، لذلك انتبهي من هذه الحيلة فقليل من الرجال يبكي لامرأة يحبونها بحق.

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة 

- الاهتمام بالمظهر الخارجي نقطة فاصلة يحاول الرجل من خلالها أن يلفت نظر المرأة اليه وتكون نيته من خلال هذا الأمر إيقاع المرأة في شباكه وهذه الحيلة بالأغلب ناجحة لأن المرأة تهتم كثيراً للمظهر الخارجي للرجل وتحب تفننه في اللباس والتعطر.

- المفاخرة بالمال والأعمال هي من الحيل المعتمدة أيضاً فاحذري من رجل يتحدث بكثرة عن إنجازاته أمامك.