من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع “جوي أووردز”؟
يوميات المشاهير
من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع "جوي أووردز"؟
لأول مرّة… بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفلها في السعودية!
يوميات المشاهير
لأول مرّة... بلقيس فتحي توضح سبب انسحاب الجمهور من حفل...

خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى... فهل عادت الى أبو هشيمة؟

الأحد، 22 يناير 2023
خاتم الزواج في يد ياسمين صبري مرة أخرى… فهل عادت الى أبو هشيمة؟

أثار خاتم الزواج في يد ياسمين صبري ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجمتاعي، حيث أن قال البعض إنها تخفي خبر عودتها الى رجل الأعمال أبو هشيمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

خاتم الزواج في يد ياسمين صبري للمرة الثانية

في التفاصيل، نشرت الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص على تطبيق انستقرام، صوراً لها أثناء وجودها في الطيارة متوجهة الى الرياض لحضور حفل JOY AWARDS. وبدت صبري كعادتها بكامل أناقتها وجمالها، وظهرت مبتسمة وهي تأكل الفراولة.

وما لفت انتباه الجمهور وأثار جدلاً كبيراً، هو وجود خاتم زواج ياسمين وأبو هشيمة في يدها اليسرى ما يؤكد عودة الثنائي المصري الي بعدهما البعض من دون الخروج بتصريح منهما.

ردّ ياسمين صبري على خبر عودتها الى ابو هشيمة

عقب حضورها حفل جوائز JOY AWARDS، صرّحت ياسمين صبري لقناة الأم بي سي، عن أن المجوهرات التي ترتديها من اختيارها ولديها الكثير من الخواتم التي ليست خاصة بالزواج. وأكدت أن الخاتم التي ترتديه "ليس خاتم زواج".

وقالت ياسمين: "لن أتزوج في السرّ"، وإنها لن تخفي على جمهورها خبر عودتها لزوجها السابق في حال حدوثه، مثلما أعلنت، في السابق، خبر زواجها وطلاقها. فحسمت صبري بذلك الجدل حول شائعات زواجها مجدداً من ابو هشيمة.

ياسمين صبري في JOY AWARDS  في الرياض

حضرت النجمة ياسمين صبري، يوم أمس، حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، في مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتيز وارتدت فستان باللون الأصفر الشفاف يدخله النقشات، وقدمت ياسمين على المسرح جائزة أفضل ممثل سينيمائي لعام 2023 الذي رشح اليها كل من الممثل تيم حسن، أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز.

وقالت ياسمين في كلمتها:" الله على طاقة هذا المكان وطاقة السعودية، الي الشرف أن أكون معكم"، وفاز بهذه الفئة الممثل أحمد عز.