خل التفاح في المنام
تفسير احلام
ما يحمله لكِ خل التفاح في المنام غير متوقع!
تفسير حلم المطر يبلل الملابس
تفسير احلام
هل يجب أن نخاف من رؤية المطر في المنام؟

ما الذي يشير اليه خاتم الزواج الواسع في المنام؟

الإثنين، 20 نوفمبر 2017
 خاتم زواج واسع في المنام

الفتاة العزباء قد تشعر بالسعادة عند رؤيتها للدبلة في الحلم وتعتقد أن الفرصة اخيراً قد حانت لتتزوج وتكوّن أسرة سعيدة، كذلك الأمر بالنسبة للرجل خصوصاً أن للخاتم رمزية الخير والقوة والنفوذ وله دلالات إيجابية كالسيطرة والتملّك إلا أن أمور عديدة قد تحصل للأشخاص الذين يبصرون خاتم زواج واسع في المنام. إليكم أشهر تفسيرات هذا المنام!

- الفتاة التي تبصر في منامها أنها تلقت هدية عبارة عن خاتم زواج ولاحظت أن مقاسه كبير على إصبعها فإن ذلك يعني أن العريس المتقدم لخطبتها غير مناسب ولن تنجح العلاقة في الإستمرار طويلاً وكذلك الامر بالنسبة للرجل. 

المحبس في منامك... هل يحمل لكِ خيراً؟ 

 

- الرجل المتزوج الذي رأى في منامه أنه يرتدي خاتم زواج واسع مصنوع من الذهب فهذا يعني أنه سيمسح خبراً سيئاً وسيحزن وسيمر بمرحلة صعبة جدا أو أن زواجه سينتهي. 

- الزوجة التي ترى في منامها أنها تلقت خاتم زواج من زوجها واسع فهذا دلالة على انقطاع العلاقة والإنفصال اما إذا كان الخاتم ضيق فيعني استمرارية الزواج والحب الرزق. 

- من يحلم أنه اشترى خاتم زواج حتى واسع أو وجده صدفة فهذا يعني على السيطرة والنفوذ وأنه سيرزق بمال وفير.

- لون خاتم الزواج الواسع في المنام دلالة على ما ستؤول إليها حال الرائي. فاللون الفضي يعني المال والثروة والنفوذ ورضا الوالدين والإإيمان، أما اللون الذهبي فلا خير فيه ويعني النحس والتشاؤم.

- للمرأة الحامل التي ترى في منامها خاتم زواج واسع باللون الذهبي فهذا يعني أن مولودها سيكون ذمر أما للمرأة الحامل والتي تبصر خاتم زواج واسع في منامها فسترزق بطفلة أنثى.

هل خلع الخاتم من الإصبع في المنام يرمز إلى الفراق؟

 

 - ضياع خاتم الزواج في المنام يعني فقدان شخص مقرّب وسماع خبر وفاة أما السرقة فتعني استيلاء الغريب على ماله أو على زوجته.

- المريض الذي يرتدي خاتم زواج واسع في المنام أو يشتري واحداً من محل المجوهرات يعني شفاء عاجل وراحة ورزق كبير.