سابقة في العالم العربي… من هي نجلاء بودن المكلفة تشكيل الحكومة التونسية؟
يوميات المشاهير
سابقة في العالم العربي... من هي نجلاء بودن المكلفة تشك...
“إكسبو 2020 دبي” حدث يجذب بفعالياته الإهتمام العالمي… من هم الفنّانون الذين سيحيون الافتتاح؟
يوميات المشاهير
"إكسبو 2020 دبي" حدث يجذب بفعالياته الإهتمام العالمي.....

خالد سامي ما زال في غيبوبة! ونجله ينهار: "لم اسمع صوت أبي من 4 أشهر"

الخميس، 30 سبتمبر 2021
خالد سامي ما زال في غيبوبة! ونجله ينهار: “لم اسمع صوت أبي من 4 أشهر”

ما زالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محط اهتمام الجمهور بعد مرور 4 أشهر على تعرّضه لأزمة صحية تسببت بتدهور حالته وأدخلته في غيبوبة. 

كلمات تحزن المتابعين

يتابع الجمهور الحالة الصحية لخالد من خلال نجله تركي خالد سامي الذي ينشر تغريدات مستمرة حول آخر تطورات حالة والده الذي يمكث في المستشفى منذ شهور، ويُعبر له بكلمات مؤثرة جداً عن مدى اشتياقه له.

التغريدة الأخيرة لتركي لم تحمل أنباءً تُبشّر بالخير عن أبيه، فنشر تركي خالد سامي صوراً نادرة جمعته مع والده في الطفولة وعبّر عن مدى حزنه بسبب مرور أكثر من 4 أشهر دون أن يسمع صوت والده، وكتب: "اشتقت لأبوي، بكمل ٤ شهور وانا ما سمعت صوته".

وأضاف نجل خالد سامي: "دعواتكم يرجع الوعي له، يومياً بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم".

كلمات تركي خالد سامي أحزنت المتابعين الذين رفعوا الدعاء للممثل خالد سامي وتمنوا له الشفاء العاجل كما تمنوا للأسرة الصبر على المحنة التي يمرّون بها. وتفاعل عدد ضخم من المتابعين مع تغريدة خالد، كما علّق الفنان السعودي إبراهيم الحساوي قائلاً: "الله يمّن عليه بالصحّة والعافية ويخرج بالسلامة وتقر عيونكم فيه يارب"، كما علّق الشاعر سليمان المانع وقال: "الله يشفيه ويفرح قلوبكم بسلامته".

نجل خالد سامي

تركي خالد سامي

توقف قلبه 4 مرات وعاد الى الحياة!

مرّت على أسرة الفنان خالد سامي أقسى الظروف منذ انتكاسته. وبدأت ازمته الصحية بعدما خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بسبب إصابته بمضاعفات صحية مثل ضيق شديد في التنفس.

بعدما توقف قلبه… هذه هي آخر تطورات الحالة الصحية لخالد سامي

وبعدها شهدت حالته استقراراً نسبياً لتعود وتتدهور من جديد. ووصلت خطورة حالة خالد الى أن توقف قلبه 4 مرّات داخل غرفة العناية المشدّدة في أحد المستشفيات، إلا أنه نجا من الموت بأعجوبة حيث نجحت محاولات إنعاشه بإعادة النبض إليه مجدداً.

وقتها أثار نجله مجدداً تعاطف الآلاف مع حالة والده، حيث غرّد قائلاً: "لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله ما شاء فعل، قلب ابوي رجع وقف لمدة 4 دقائق ورجع بعد الإنعاش ولكن الحالة مو مستقرة ابدًا، يارب لاتفجعنا بأبوي وقومه لنا بالسلامة تكفون دعواتكم أن ربي يعديها على خير".