صورة نانسي عجرم برفقة ابراهيم باشا
يوميات المشاهير
صورة نانسي عجرم برفقة ابراهيم باشا
كيم كارداشيان تولد طفلتها الأولى في الشهر الثامن
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تولد طفلتها الأولى في الشهر الثامن

خبر زواج غادة عبد الرازق من ملياردير قطري؟

الإثنين، 10 يونيو 2013
خبر زواج غادة عبد الرازق من ملياردير قطري؟
نقل موقع نقودي خبر زفاف غادة عبد الرازق من ملياردير قطرية، ويشاع أن زوج الممثلة قد قدم لها طائرة خاصة وخاتمًا من الألماس يساوي مليون دولار بالإضافة إلى قصر في دبي.

يبدو أن رجل الأعمال القطري المشهور كان يرغب في الاقتران بغادة عبد الرازق قبل أن يطلب يدها بوقت طويل، وقد وافقت على عرض الزواج بعد أن فكرت بالموضوع ووجدته ملائمًا لها. حضر الزفاف أهل العريسين وأصدقاؤهما.

لم يكن هذا الزفاف الأول لعبد الرازق فقد تزوجت للمرة الأولى في عمر السابعة عشر من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وأنجبت منه ابنتها روتانا، لتتزوج بعدها من رجل أعمال من بور سعيد إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً بسبب الفارق الكبير في السن. تزوجت في ما بعد من حلمي سرحان وبعده من وليد التابعي، وأخيرًا من الصحافي محمد فودة الذي أعلنت طلاقها منه بعد 8 أشهر من الزواج من دون أي تبرير.أما اليوم فتتمنى لها عائلتها وأصدقاؤها أن تجد السعادة في زواجها الحالي.

ولدت عبد الرازق في القاهرة في العام 1965 ودرست علم الحاسوب لكنها بدأت حياتها المهنية في الإعلانات لتحصل بعدها على أدوار في مسلسلات تلفزيونية وأفلام عدة حصدت بفضلها جوائز مختلفة. تعتبر عبد الرازق شخصية مثيرة للجدل بالنسبة للرأي العام المصري، وقد صفعت مؤخرًا علي الشلاه عضو مجلس النواب العراقي الذي حاول تقبيلها.