ماسك البيض للشعر
اطلالة ومكياج
ماسكات بالبيض لشعر ناعم ومتألق
ديتوكس الماء
انقاص الوزن
اليكِ طريقة عمل ديتوكس الماء للتخلص من السموم

حيل غذائية لإنقاص الوزن

الثلاثاء، 17 مارس 2015
خدعة لإنقاص الوزن

إذا كنت ترغبين بفقدان سريع للوزن وبحيل بسيطة ومن دون تعب، يقدِّم لكِ موقع أنوثة بعض الخدع التي يُمكنكِ تطبيقها طوال الأسبوع لتلاحظي خسارة من 2 إلى 3 كيلوغرامات في عطلة نهاية الأسبوع بدون أي مجهودٍ يُذكر. ومن هذه الخدع:

- تخلصي من الإضافات الدهنية في الطعام، فإذا كنت تتناولين مثلاً الزبد بالفستق قومي بالتخلص من الزيت الإضافي فوق الزبد، فهو يعادل 20 سعرةً حرارية ومن 2 إلى 3 غرامات من الدسم. يمكنكِ إتباع هذه النصيحة لدى تناول أي نوع من المأكولات التي تحتوي على الزيوت.

- ركزي على تناول الألياف، لأن عدم تناول ما يكفيك منها يتسبّب بزيادة الوزن. إنسي الكعك والمقرمشات هذه الفترة وتناولي كوباً من البوشار قليل الدسم.

- مارسي الرقص بدلاً من الركض، إذ يُعتبر الرقص على الإيقاعاتِ السريعةِ طريقةً فعالةً في حرق السعرات الحراريّة، فلكل ساعةِ رقصٍ يحرق جسمكِ من 400 إلى 500 سعرةٍ حرارية، أي ما يُعادل الركض الخفيف على جهاز المشي الثابت.

ما هي مواصفات الرجيم الصحيح؟

- قومي برفع الأوزان أثناء المشي، ثم زيدي الأوزان في كل مرة، أو يُمكنك وضع حقيبةٍ فوق ظهركِ عند الركض في الخارج لخسارة المزيد من السعرات ورفع كفاءة العضلات.

- ابتعدي عن تناول الطعام ليلاً، إذ إنَّ تجنب الوجبةِ الخفيفةِ في المساء يُمكن أن ينقص وزنك بشكلٍ كبير. وإذا كنتِ جائعةً جداً يُمكنك تناول وجبةٍ خفيفةٍ من الفواكه فقط.

- تناولي وجبات خفيفة وصحية خلال اليوم مثل الجزر والتفاح والخبز الكامل والألياف التي تُساعد على حرق السعراتِ الحراريةِ عند الهضم.