إستفيدي من زيت الصبار للعناية ببشرتك!
العناية بالبشرة
إستفيدي من زيت الصبار للعناية ببشرتك!
كيف تتعاملين مع مشكلة قشرة الشعر التي تزعجك؟
اطلالة ومكياج
كيف تتعاملين مع مشكلة قشرة الشعر التي تزعجك؟

4 خدع سهلة وبسيطة لتحسّني رسمة الآيلاينر!

الثلاثاء، 27 مارس 2018
خدع بسيطة لتحسين رسمة الآيلاينر
يعتبر الآيلاينر من أجمل عناصر المكياج التي يمكن أن تلجئي إليها لتبرزي جمال عينيك، وفي هذا الاطار، قد تحتاجين الى بعض الطرق السهلة التي تساعدك على إتقان رسمة الآيلاينر لتكون مستقيمة وبارزة وواضحة. موقع أنوثة يقدّم لك في هذا الموضوع أبرز حيل بسيطة لتحسين رسمة الآيلاينر.
 
ما هي طرق تحسين رسمة الآيلاينر السهلة؟
 
- لتتقني رسمة الآيلاينر بطريقة إحترافية، يمكنك ان تلجئي الى الاستعانة بقصاصة ورقية صغيرة، تضعينها عند الجهة الخارجية للعين، وترسمين الآيلانير كما لو كانت هذه الورقة مسطرة صغيرة. ضعيها بشكل جانبي عند فتحة العين الخارجية، وارفعيها قليلاً الى الاعلى لتحصلي على الرسمة المناسبة. 
 
 
- أيضاً من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكنك اعتمادها لرسم الآيلاينر بطريقة صحيحة ومناسبة، هي أعواد القطن الصغيرة. فهي تساعد على تنظيف العين من الشوائب من المكياج. استعيني بها بعد رسم الآيلاينر لتنظيف الأطراف فتحسلين بالتالي على خط مستقيم للآيلاينر. وفي حال كنت ترغبين بالرسمة العريضة للآيلاينر، إستعيني باعواد القطن لرسمها، فهي تكون أكثر ثباتاً من قلم الآيلاينر. 
 
- خدعة أخرى سهلة وبسيطة تمنحك رسمة متقنة للآيلاينر، وهي تعتمد على بدء رسمه من منتصف العين، حيث تكون المسافة المرسومة أقصر من المعتاد، وبالتالي فإن طريقة الرسم تكون أكثر إتقاناً. إبدئي من وسط العين وارسمي خطاً رفيعاً على الحدود مع الرموش عند الجهة الداخلية. ومن ثم انطلقي من المنتصف أيضاً لرسم خط رفيع آخر وصولاً الى الجهة الخارجية. 
 
 
- ايضاً من الطرق المساعدة على تحسين رسمة الآيلاينر هو استعمال الآيلاينر القلم وليس السائل، فبهذه الطرقة تكون الطريقة اسهل حيث إن القلم غالباً ما يكون أكثر ثباتاً من الريشة. وكي تقومي برسمه بطريقة مستقيمة، إعمدي الى اسناد يدك على الحاجب بطريقة عامودية موازية للعين، واستعيني بالقلم من الجهة الداخلية حتى الخارجية للعين. وستلاحظين أن الخط مستقيم وبارز وواضح.