بالصور كندل جنر تفاجئ متابعيها بصورة بالنقاب وبدون مكياج
يوميات المشاهير
بالصور كندل جنر تفاجئ متابعيها بصورة بالنقاب وبدون مكي...
منى السابر
سيرة المشاهير
ماذا في جديد أخبار منى السابر والدة حلى الترك؟

خدع تتبعها النجمات ليظهرن بشكل اجمل في الصور

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016
خدع تتبعها النجمات ليبدون اجمل في الصور

تسعى النجمات الى ان يكن الاكثر جمالاً في الصور التي تلتقط لهن، لذا فهناك بعض الخدع التي يتبعنها في اجل أن تكون اطلالاتهن في هذه الصور متقنة لا تشوبها شائبة. وفي هذا المقال من انوثة، نطلعك على ابرز خدع تتبعها النجمات ليبدون أجمل في الصور.

اجمل لقطات النجمات مع اولادهن

الابتسامة مع الضغط على الشفتين

هذه احدى الطرق التي تعتمدها النجمات ليبدين اجمل في الصور، وهي مناسبة لمن يملكن وجهاً دائرياً، فالضغط على الشفتين عند الابتسام تمنحك وجنتين منتفختين، ما يساعد على ابراز جمال وجهك بطريقة ملفتة رائعة.

تسريحة الشعر الجانبية

مهما كانت الصورة التي ترغبين بالتقاطها أو مهما كانت التسريحة التي اعتمدتها، فعند التقاط الصور لك، ضعي شعرك على جهوة واحدة بالكامل، وبالتالي فأنت ستحصلين على صورة مفعمة بالانوثة المدللة. وهذه الطريقة تعتمدها النجمة بيونسيه بكثرة عند التقاط الصور لها.

اعتمدي وضعية مناسبة لك

عوهنا نقصد أن تعتمدي الوضعية التي تظهر جمال وجهك وجسمك، فإن كنت تعرفين أن وجهك يبدو اجمل بوضعية جانبية، حاولي الوقوف بشكل جانبي عند التقاط الصور لك؛ وان كنت تبدين اجمل مع الوضعية المباشرة للكاميرا، فأيضاً قفي بهذه الطريقة. عند معرفتك للجانب الاجمل في اطلالاتك يسهل الحصول على صور جميلة، على غرار النجمة جيجي حديد.

بمناسبة عيد الام... فنانات ونجمات برفقة امهاتهن

الابتسامة العفوية والعريضة

هذه احدى الطرق التي تعتمدها النجمات للحصول على صور رائعة ومميزة، وخصوصاً النجمة ريز ويذرسبون، فلا يمكن ان تجدي صورة لها من دون هذه الابتسامة الكبيرة. وترمز هذه الابتسامة الى الحيوية في شخصية كل امرأة، ما يساعدها في الحصول على صور رائعة اذ ان الابتسامة عنصر اساسي في الصور وهذه الابتسامة مناسبة لمختلف الصور التي تريدين التقاطها.