مكياج مارلين مونرو
اطلالة ومكياج
خطوات بسيطة للحصول على مكياج مارلين مونرو
خلطات الزبادي للوجه
العناية بالبشرة
اليكِ افضل خلطات الزبادي الطبيعية للوجه

خدع جمالية لوجه أنحف

الأربعاء، 22 أبريل 2015
كيف انحف وجهي بالمكياج

لا تتمتع النساء جميعهن بوجوه نحيفة، وإن كان جسمها نحيف، وهذا ما يسبب لدى الكثيرات منهن إزعاجاً، خصوصاً في الحفلات والمناسبات، حيث يرغبن بالظهور أحياناً بوجه أنحف. لكن المكياج يلعب في بعض الأوقات دور الساحر، فإليك بعض الخدع الجمالية لتبرزي وجهك السمين بطريقة أنحف.

البرونزر

تعلمي هذه الخدعة البسيطة خلال استخدام البرونزر للحصول على مظهر أنحف لوجهك. فعبر استخدام البرونزر مع درجة واحدة أغمق من لون بشرتك، وتوزيع القليل منه بواسطة فرشاة مناسبة أسفل عظمتي الخد، سيبدو وجهك بالطبع أنحف من المعتاد.

أحمر الشفاه الفاتح

لدى اختيارك ألوان أحمر الشفاه، إنتقي الألوان الفاتحة التس تساعدك على إظهار وجهك بطريقة أنحف. ومن المفضل أن تكون درجات الألوان تتراوح بين الوردي والألوان الحيادية القريبة من لون شفاهك الطبيعية، ابتعدي تماماً عن درجات الأحمر الداكن.

اليكِ بعض حيل المكياج التي تظهر بياض اسنانك

الإستخدام الصحيح لظلال العيون

لتكسبي وجهك مظهراً أنحف، استخدمي الآيلاينر مع ظلال العيون الجريء، والماسكارا، ولكن لا تكثري من ظلال العيون كي لا يبدو الأمر متكلفاً. فمن خلال جذب الانتباه إلى عينيك، تحصلين على إطلالة نحيفة لوجهك. وتأكدي من أنك تستخدمين درجات ظلال العيون التي تتناسب مع لون عينيك.

مرطب البشرة

يعتبر مرطب البشرة من أساسيات العناية بالبشرة، لذا اختاري دائماً كريم مرطب ذات جودة عالية، فهو يساهم في إبراز وجهك بشكل أنحف. بالإضافة إلى أنه يساعد على توحيد لون البشرة وحمايتها من الجفاف وظهور البقع الداكنة، الأمر الذي يمنح وجهك مظهراً أنحف.

البلاشر

عند وضع البلاشر على وجنتيك، تأكدي من توزيعه بواسطة الفرشاة إلى الأعلى، ما يخفف من مظهر الوجه المستدير، وسيبدو أكثر جمالاً ودقة. ومن جهة الألوان إلجئي دائماً إلى الألوان الحيادية وتأكدي من دمجها جيداً على البشرة.

الحاجبان العريضان

الحاجبان العريضان يساعدان على إبراز الوجه بطريقة أنحف. فمن خلال جذب الانتباه إليهما، يبتعد الناس عن التدقيق بالوجه المستدير. لذلك، ابتعدي عن تشكيل الحاجبين بشكل رفيع.