افكار تسريحات شعر من جنيفر لوبيز
اطلالة ومكياج
جنيفر لوبيز توحي لكِ بأروع تسريحات الشعر!
تمارين التخفيف من تقوّس الظهر
صحتك
ابعدي عن نفسك خطر تقوّس الظهر مع هذه التمارين!

10 خرافات حول التخسيس إياك أن تصدقيها!

الثلاثاء، 11 أبريل 2017
10 خرافات حول التخسيس لا يجب تصديقها

هناك 10 خرافات حول التخسيس لا يجب تصديقها ونحن اليوم سنذكرها لك لتبتعدي عنها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فتحظين بجسم مثالي وصحي. 

القهوة التركية للتخسيس وشدّ الجسم

- لا تحسبي أن الصوم عن الطعام هو الحل الأنسب لخسارة الوزن الزائد لأن هذا الأمر يبطئ عملية الأيض في الجسم فيصبح الحرق بطيئاً بالتالي ما أن تتناولي الطعام حتى تكسبي الوزن فوراً.

- من الأقاويل الأخرى أن الحمية القاسية من دون لياقة بدنية تخسرك الوزن الزائد فهذا الأمر خاطئ لأن النشاط البدني هو من أساسيات خسارة الوزن بطريقة سريعة وصحية من دون إتعاب الجسم والعقل.

- الرياضة لوحدها تخسرك الوزن! هذا الأمر غير صحيح فالرياضة بحاجة الى حمية غذائية مناسبة قبالتها لتتمكنين من خلال أن تخسري الوزن الزائد في جسمك فمن دون النام الغذائي الصحيح لن تخسري الوزن.

- حبوب التخسيس تساعدك على خسارة الوزن، نعم ولكن مع حبوب التخسيس أنت بحاجة الى الرياضة والى أسلوب غذائي صحيح وإلا لن تخسري الوزن بالشكل المطلوب.

- الأغذية الصحية عالية التكلفة! قد تحسبين هذا الأمر مقابل الأغذية السريعة والمحضرة مسبقاً ولكن لا تقعي في هذا الفخ فيمكنك تحضير غذاء صحي وسليم من مكونات غير باهظة الثمن. 

- قد يقول لك البعض أن السمن النباتي صحي أكثر من السمنة والزبدة وهذا أمر خاطئ لأنه يحتوي على الكثير من الدهون المهدرجة والمضرة بالصحة.

- من الممكن أن تحسبي بأن إلغاء بعض الوجبات يساهم في خسارتك للوزن وهذا أمر غير مقبول لأن الجسم لا يجب أن يجوع فبذلك لن تخسري الوزن بطريقة صحية وسريعة.

 وصفات طبيعية منزلية لتخسيس البطن

- إشربي الماء لتخسري الوزن...الماء بالطبع يساعد على تنظيف الجسم وإذابة الدهون إلا أن الوجبات التي تتناولينها لها علاقة أيضاً مباشرة بالموضوع فانتبهي الى نظامك الغذائي.

- إلغاء الكربوهيدرات حل لخسارة الوزن! هذا الأمر له آثار جانبية سلبية على الصحة لذلك يجب أن تدرجيها في نظامك الغذائي بطريقة صحية ولكن قليلة بالطبع.