الرجل بعد الطلاق
حياة زوجية
بعد الطلاق... هكذا يصبح الرجل
السؤال عن ماضي الزوج
حياة زوجية
كيف تسألين زوجك عن ماضيه؟

خرافات لا تعيريها اهتمامك إذا كنت عزباء

الأربعاء، 06 أبريل 2016
خرافات لا يجب ان تستمتع لها العازبة

في مجتمعاتنا العربية. هناك الكثير من المقارنة بين المتزوجات والعازبات في بعض المواضيع التي تثير غضب العازبات. كما هناك خرافات لا يجب ان تستمتع لها العازبة يقدمها لك موقع أنوثة.

 

خرافات تجاهليها

 

أولاً، يقال أنّه ليس على العزباء المبالغة بالاهتمام بمظهرها، وهذه الخرافة مرفوضة تماماً. حيث أنّ من حق المراة أن تهتم بل وتبالغ بالاهتمام بنفسها كما تشاء، سواء كانت عذباء او متزوجة او أرملة أو مطلقة، وذلك لنفسها قبل أي شخص آخر. فذلك ينعكس على نفسيتها وعلى شعورها بالسعادة، لذلك لا يجب الانتباه لهذه الخرافة ابداً. لك الحق في الإعتناء بنفسك وباظهار جمالك. بل عليك أن تحرصي على ان تكوني دائما محط اعجاب الاخرين، ويجب ان تكوني جميلة ورقيقة وصاحبة طلة انيقة دوماً.

 

ثانياً، هناك من يعتقدون أنّ العازباء ليس عليها نزع الشعر بصفة مستمرة، بسبب عدم وجود رجل يشدد على مظهرها. هذه الخرافة مثيرة للسخرية سواء للمتزوجات أو العازبات. لكنّ نزع الشعر باستمرار هو إشارة لنظافة المرأة ويساعدها في ارتداء ما تريد.

 

ثالثاً، من الشائع أنّ الفتاة التي ترفض كثير من الرجال المتقدمين للزواج منها تبقى عانسة.  لكن ليس عليك أن تهتمي بهذ الخرافات مطلقاً، وان لا تعيري اهتماماً لكل ما يلقى على مسامعك، فهذه الخرافات تدل على جهل وضيق افق. فإنّك إنسانة حرة لها رأيها، ولك كل الحق في اختيار الزوج المناسب لك الذي يروق لك، والذي ستشعرين بقبول نحوه.

 

خرافات لا يجب ان تصدقيها عن الزواج

 

أخيراً، ينصح البعض العازبات بأن تقوم بقرص صديقتها العروس في ركبتها لتنحل عقدتها ويأتيها الفرج وتتزوج بعدها سريعا وفي خلال اسبوع. بالطبع ليس عليك أن تفعلي ذلك، لأن الزواج نصيب، وسيأتيك في موعده.