لأوّل مرّة عبر الإعلام… منة فضّالي تكشف إجهاضها لنفسها واللحظات القاسية التي عاشتها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر الإعلام... منة فضّالي تكشف إجهاضها لنفس...
بالصور… روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً
يوميات المشاهير
بالصور... روبرت دي نيرو يرزق بطفله السابع بعمر 79 عاماً

وأخيراً هبة عبوك ستأخذ شيء ثمين من اشرف حكيمي... إليكم ما هو!!

السبت، 13 مايو 2023
وأخيراً هبة عبوك ستأخذ شيء ثمين من اشرف حكيمي… إليكم ما هو!!

تمّ تداول خبر عن خسارة أشرف حكيمي لسيارته لصالح زوجته السابقة هبة عبوك، بعد الدعوى القضائية التي قدمتها ضده لتحصيل أموال منه بعد الطلاق، فكم بلغت قيمة سيارة نجم باريس سان جيرمان؟

خسارة أشرف حكيمي لسيارته

في التفاصيل، نشرت تقارير صحفية أجنبية، أنّ لاعب كرة القدم، اشرف حكيمي، قد يَخسر سيارته الفاخرة التّي تبلغ قيمتها 300 الف يورو امام زوجته السابقة الممثلة الإسبانية هبة عبوك. ووفقاً لما نقلته مجلة ”sportskeeda“ في تقريرها، إنّ اشرف يقود سيارة من نوع مرسيدس بنز AMGG36، ولكن ستأخذها زوجته السابقة الآن.

فضيحة مدوية... أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل

وتأتي تلك الخلافات بين اشرف وهبة، بعد الصدمة التي طلقتها الأخيرة أثناء توقيع أوراق الطلاق واكتشافها أن زوجها السابق لا يمتلك شيء باسمه سوى القليل بينما ثروته هي باسم والدته، لذا لا يمكنه التحكم بها كما لا يمكنها أخذ نصفها بحسب القانون، فقامت هبة عبر محاميها بتقديم شكوى ضد أشرف تطالب فيها بعشرة مليون يورو. 

ولكن لم يكن تصريح هبة للإعلام وعلى مواقع التواصل مثل ما قامت به فعلياً، فأظهرت إنها غير مهتمّة لثروة أشرف حكيمي، حيث قالت: "ليس لديّ ايّ إرتباط بالأشياء الماديّة. فغادرت المنزل بِيد واحدة في الامام والاخرى من الوراء، دون دعم من عائلتي... لكن كان عليّ ان أفعل ذلك، لأنّ بيئتي لن تسمح لي بالنموّ او أن أكون حرّة...قررت القتال من أجل نفسي".

هبة عبوك تفجّر مفاجآت جديدة وتنتقد اشرف حكيمي... فماذا قالت عنه في الصحف؟

كما قالت ﻹحدى الصحفيات الأجنبيات: "إنّه العالم الذكوريّ وكراهية النساء الذي نعيش فيه... مع الأخذ بالإعتبار أنّه عندما بدأنا العلاقة، لم يكن يكسب المال وأنا كنت مشهورة أكثر منه".