أسباب تدفع العروسين إلى تأجيل شهر العسل – أنوثة
زفوها
أسباب تدفع العروسين إلى تأجيل شهر العسل... إكتشفيها!
ما هو اتيكيت الاعتذار عن حضور حفل زفاف؟ اكتشفيه معنا في هذا الموضوع
زفوها
كيف يتمّ الاعتذار عن حضور حفل زفاف بالطريقة الصحيحة؟

تجنّبي خسارة أموالك عند تأجيل زفافك باتّباع هذه النصائح!

الثلاثاء، 31 مارس 2020
تجنب خسارة الأموال عند تأجيل الزفاف – أنوثة

عطّل فيروس كورونا المتفشي في العالم كلّ ما كنا نخطط له، وأبرز هذه المشاريع الرحلات، الارتباط، افتتاح عمل جديد وغيرها. وفي موضوع اليوم، ونظراً أن معظم العرسان اضطروا إلى تأجيل حفلات زفافهم إلى موعد غير معروف، سنطلعك على الطرق الصحيحة للتعامل مع هذا الأمر لتجنب خسارة الأموال التي دفعتيها لحجز الصالة، الزينة وغيرها. إليك التفاصيل من خلال موقع أنوثة.

أسباب قاهرة قد تؤدي إلى تأجيل موعد الزفاف... ما هي؟

أولاً، عليك أن تعلمي قبل أي شيء أن الشركات لن تتفاعل معك كلها بانسانية، خاصة بعد أن تكبدت خسائر كبيرة في ظل هذه الأزمة، لكن عليك أن تحاولي قدر المستطاع، والأمر متوقف على نزاهة الشركات واصحابها في هكذا أوضاع.

ثانياً، في هذا الواقع المرير لا يملك العروس والعريس خياراً سوى تأجيل الزفاف، والمطلوب منهما الاتصال بمتعهدي الحفل لاكتشاف سياسة استرداد الأموال في هكذا ظروف قاهرة.

ثالثاً، بعد وضع قائمة بالشركات التي كانت ستجهز كل ما يلزم لحفل الزفاف والاتصال بها، يجدر بك أن تلجئي إلى اسلوب هادئ في النقاش، واخبار كل متعهد أن هذه الأزمة هي كارثية على الجميع وأنها أوقفت حفل زفافك رغماً عنك وأنك لا ترغبين ابداً بخسارة أموالك التي قضيت وقتاً طويلاً وتعبت من أجل جمعها. ثم قولي لهم أنك مازلت ترغبين في عقد قرانك لكن أجلّت الزفاف إلى موعد غير معروف ستفرضه عليك وعليهم الظروف الراهنة وفترة انحسار الوباء.

كيف تبلغين المدعوين بتأجيل زفافك بسبب كورونا؟

رابعاً، تأكدي من أنهم قبلوا أن يقدموا لك الخدمات نفسها في موعد لاحق حتى لو لم تقرري تاريخ الزفاف المؤجلّ. ولكي تحفظي حققك وأموالك أطلبي منهم ارسال رسالة تضمن ذلك لك عبر الإيميل واحرصي على تحفيظها فقد تحتاجينها في ما بعد.

خامساً، عند قدوم الفرصة لتحديد موعد الزفاف الجديد، تمتعي بالمرونة بطريقة ترضيك وترضي المتعهدين الذين تغيّرت كل مواعيدهم.