توافق برج الحوت والعقرب
صفات الابراج
السعادة من نصيب برجي الحوت والعقرب
الصفات المرضية للأبراج
صفات الابراج
اليك الصفات المرضية لكل برج

تعرّفي على سمات برج الأرنب الصيني

الإثنين، 03 أغسطس 2015
خصائص برج الأرنب

برج الأرنب هو في الترتيب الرابع بين الأبراج الصينية، ويشمل السنوات التالية: 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987،  1999 و 2011 أي بفارق 12 سنة. هذا الحيوان يرمز في الصين إلى الأشياء المعمّرة وهو عادة ما يكون محظوظاً. الفصل الخاص به هو الربيع، خلال شهر مارس واللون المفضّل هو الأزرق سماوي. كما أنّ عدوه هو الديك، أمّا حلفائه الخنزير والعنزة. بالإضافة إلى أنّ اللؤلؤ هو حجارة حظه وعنصره الخشب.

ما هي السمات التي يتمتع بها برج التنين؟

إيجابيات برج الأرنب

تتميز شخصية إنسان برج الأرنب بطيبة القلب، اللطف، الوئام والكرم. هو  دبلوماسي بطبعه، يجيد العمل الجماعي دون اختلاق أي نزاعات. يعتبر هذا الأخير مثالي في العمل، حيث يفضّل الجودة على العمل الناقص والتعديلات المضيعة للوقت. كما أنّ كرم الضيافة سمة يراها فيه الآخرين ويفتخر بها. يعيش حياة بسيطة، بقناعة وسعادة، مستمتعاً بالنعم والدروس التي منحته إياها الحياة.

من الناحية العاطفية، هو رائع في الصداقات ويجيد إعطاء النصائح الصائبة. صلابته تساعده على تحويل أي موقف سيء إلى شيء ايجابي، وفي التفويض هو الأفضل. لا يمكن أن يتوقع الآخرون ما يجول في خاطره دائماً.

ما هي السمات التي تميز برج النمر؟

سلبيات الأرنب

يعتبر برج الأرنب مزاجياً، واحياناً غيوراً ومغروراً وكثير الشكوى. عندما يكون مزاجياً، ينشق عن الآخرين ويتحسّس كثيراً من الانتقادات اللاذعة والسلبية. و على الرغم أنه مسالم ومحب في نظر الجميع، إلا أنه دائماً ما يضع مصالحه في المرتبة الأولى قبل كل شيء، حتّى أنه قد يصبح ماكراً لتحقيقها ومتلاعب بعض الشيء ومتستر كذلك.

يفتقد برج الأرنب إلى الأمان، الراحة والسلام، ويقضي حياته يبحث عنها. وإذا ما وجدها، يتمكن من عيش حياة سعيدة.