ندى الكامل تصارح الجمهور: “قلبي اتخطف”… وتعلن عن حبّ سرّي جديد في حياتها!
يوميات المشاهير
ندى الكامل تصارح الجمهور: "قلبي اتخطف"... وتعلن عن حبّ...
صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!
يوميات المشاهير
صور قديمة لملكة جمال كرواتيا تكشف جمالها الحقيقي!

اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحية... ما السبب؟

الأربعاء، 18 يناير 2023
اليسا في الولايات المتحدة الأميركية وتخضع لعملية جراحية… ما السبب؟

مع تداول خبر خضوع اليسا لعملية جراحية انهالت التعليقات عبر السوشيل ميديا وبالأخص تويتر بعد الرسالة التي وجهتها لجمهورها عبر حسابها الرسمي. وكانت النجمة اللبنانية قد عانت لفترةٍ طويلة من تورم في يدها، وكان يظهر ذلك بشكلٍ واضح في المقابلات التي كانت تجريها أو الحفلات الغنائية وما لفت أنظار الجمهور أكثر من مرّة لهذا الأمر أثناء توجدها على المسرح. 

خضوع اليسا لعملية جراحية

بالفعل سافرت النجمة اللبنانية الى الولايات المتحدة الأميركية في السادس عشر من يناير الجاري وأعلنت عن ذلك عبر تويتر في تغريدة كتبت في "الى" مع علم أميركا، وبعدها كشفت أنّها توجهت الى هناك لتخضع لجراحة في يدها وقد أعلنت عن ذلك بنفسها، وقبل ذلك كانت قد وجهت رسالة الى جمهورها عبر تغريدة على تويتر، كتبت فيها: "أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في يدي، لا داعي للقلق أو الذعر… شكرا لسؤالكم… أحبّكم".

وبالطبع تمنّى عدد كبير من رواد السوشيل ميديا ومتابعيها الشفاء السريع للنجمة اليسا وتزامناً مع تداول الخبر تصدّر تويتر هاشتاغ "we love you elissa". كما وعلّق عدد من النجوم على تغريدة الفنانة اللبنانية، من بينهم النجمة أنغام على التغريدة بالقول: "تقومي بألف سلامه بإذن الله ياحبيبتي يا جميله جوه وبره". 



الجمهور في حال ترقب.... اليسا تعيش حبّاً جديداً وهذا ما كشفته

بدورها علّقت النجمة السورية شكران مرتجى على تغريدة اليسا وتمنّت لها السلامة وكل الخير، بالاضافة الى تعليقات كل من نيشان، وفاء الكيلاني، جيسيكا عازار، نضال الأحمدية وغيرهم من مشاهير لبنان والعالم العربي.