بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان… هذا ما فعله الأخير!
يوميات المشاهير
بعد مناشدة احسان الترك لمحمد رمضان... هذا ما فعله الأخ...
هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟
يوميات المشاهير
هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟

ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟

الثلاثاء، 17 يناير 2023
ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل، حيث اتهمها الكثير من الناس أنها تخضع لعمليات التجميل لكي تصبح نسخة مفصّلة عن زوجة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وقد اشتهرت التيك توكر السعودية ريما العنزي بشبهها الكبير بالعارضة الأرجنتية جوجرجينا رودريغيز، واتهمت بالخضوع لعمليات تجميل كثيرة لكي تكون نسخة عنها.

@rm.i247 #شبيهة_جورجينا #ريما_العنزي #ميان_العنزي #جورجينا #fypシ #رونالدو #النصر ♬ Dont play with it x candy shop - Hunny Bee 😈

وخرجت العنزي عن صمتها بعد الجدل الكبير، وقالت أنها لا تستخدم الفلاتر ولا حتى المكياج في البثّ المباشر في "تيك توك"، وتظهر لمتابعيها على طبيعتها، وأضافت أن البعض يشبّهها أكثر الى جورجينا وهي من دون مكياج.

وفي حديث لبرنامج MBC Trending، أشارت ريما العنزي الى أنّه من قبل كان القليل من المتابعين يشبّهونها لجورجينا ولكن بعد انتقال رونالدو الى نادي النصر في السعودية، أصبحت حديث العالم والخليج بشكل خاص.

وقالت إنها لا تقلّد شخصية جورجينا بل تقلّد ستايلها واطلالتها حيث يطلب متابعوها منها ذلك. فشاركت الجمهور بفيديو أثناء تقليدها لها في احتفالية نادي النصر السعودي لتقديم لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وظهرت في فيديو آخر، تقوم بتقليد جورجينا بارتداء اللباس نفسه وتقلدها بالكلام والحركات نفسها.

وبالنسبة لخضوعها الى عمليات تجميل، نفت العنزي أن تكون قد خضعت الى عمليات التجميل لتصبح شبه جورجينا، وشدّدت أنها ليست ضدّ عمليات التجميل، "لكن للشي الذي أحتاجه، أما أن أعطي صورة جورجينا للطبيب وأطلب أن أكون شبهها فهذا أنا ضده".

من هي ريما العنزي؟

ريما العنزي، هي موديل سعودية تقيم في الرياض، وهي في العقد الثالث من العمر، وناشطة اجتماعية على مواقع التواصل. ولديها آلاف المتابعين على تيك توك، حيث تقدم محتوى يتعلّق بالمكياج وتقليد شخصيات مشهورة من خلال مستحضرات التجميل، فحصدت على الكثير من الشهرة، حيث اعتبره البعض أنه نوع من أنواع الفنون. كما أصبحت محطّ اهتمام بعد أن شبهت بجورجينا رودريغيز وانتشرت شهرتها في العالم العربي كله.