داليا ابراهيم ترتدي الحجاب… وما علاقة حنان الترك؟
يوميات المشاهير
داليا ابراهيم ترتدي الحجاب... وما علاقة حنان الترك؟
بعد ٨ سنوات من الارتباط… سيركان شاي أوغلو يطلب يد أوزغي غوريل ويشرب القهوة المالحة كلّها!
يوميات المشاهير
بعد ٨ سنوات من الارتباط... سيركان شاي أوغلو يطلب يد أو...

خطبة ريم البارودي تشعل مواقع التواصل... من هو العريس؟

الإثنين، 20 يونيو 2022
خطبة ريم البارودي تشعل مواقع التواصل… من هو العريس؟

بشكل شبه سرّي، اكتشف الجمهور العربي والمصري خطبة ريم البارودي، وذلك من خلال صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شذى حسون تصرّح للمرّة الأولى: تعرضت للعنف المنزلي وهربت!

فقد كشفت الممثلة المصرية ريم البارودي عن أنّ خطوبتها قد تمّت على شابّ لم تكشف هويته بعد للجمهور، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على انستقرام، حيث أظهرت يدها وهي تضع فيها خاتم خطوبة على يد شاب مجهول، ولم تعلّق البارودي على الصورة.

تأتي خطبة ريم البارودي بعدما كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها تعيش حالياً قصة حب جديدة في حياتها ولكنها غير مرتبطة بعد، وأشارت في منشور كتبته، إلى أنها فشلت في الحب، ولا تفكر في الارتباط في الفترة الحالية.

وكانت أشارت البارودي إلى أن المطرب المصري أحمد سعد قد تسبب في وجود عقدة لها من الرجال، كما قالت إنها علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسّنت بعدما تجاوزتا خلافاتهما بسبب زواج سمية من أحمد سعد.

وفي العودة إلى علاقة أحمد سعد وريم البارودي، فقد أعلنت الأخيرة أن زواجهما تمّ بشكل رسميّ عن زواجها بشكل رسمي من أحمد سعد بعد علاقة دامت لمدة 7 سنوات، إلا أنهما عادا وانفصلا. كما سرت إشاعات عن أن زواج ريم البارودي وأحمد سعد دام لمدّة 6 أيام فقط إلا أنها نفتها تماماً، وقالت أن إحدى زيجاته دامت لمدة 6 أيام، وكانت هي وسعد في هذا الوقت على علاقة ببعضما البعض.