أنواع كريم الأساس - أنوثة
اطلالة ومكياج
كريم الأساس ليس نوعاً واحداً... هذا ما يجب أن تعرفيه ع...
لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية… اكتشفيها!
العناية بالبشرة
لكلّ نوع بشرة طريقة خاصة للعناية... اكتشفيها!

كيف تثبتين وزنك بعد خسارة الكيلوغرامات الاضافية؟

الأربعاء، 09 مايو 2018
خطة لتثبيت الوزن بعد الرجيم - أنوثة
تسعى غالبية النساء الى التمتع باللياقة البدنية والرشاقة التي تلفت الانظار، لذا يتبعن العديد من الحميات الغذائية التي تساعدهن على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي يكتسبنها في كل مرة. لذا إن كنت تعانين من صعوبة في الحفاظ على الوزن المثالي الذي بلغته، موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك على افضل خطة لتثبيت الوزن بعد الرجيم. ما رأيك بالاطلاع على أسسها؟ 
 
ما هي افضل خطة لتثبيت الوزن بعد الرجيم؟
 
- لا يقوم الرجيم على خسارة الكيلوغرامات الاضافية وحسب، إنما يتحول في ما بعد الى نظام غذائي صحي تتبعينه يومياً طيلة حياتك لتحافظي على الرشاقة التي وصلت اليها. وفي هذا الاطار، تقوم المرحلة الأولى من الخطة لتثبيت الوزن على اتباع نظام غذائي صحي يضمن لك هذا الوزن المثالي. لذا، إما أن تستمري في اتباع الرجيم وتحوليه الى نظام غذائي، أو تعتمدين نظاماً جديداً يكون أكثر تلاؤماً مع نمط حياتك المهني والاجتماعي. 
 
 
- ايضاً من اجل الحفاظ على الوزن الذي بلغته بعد الحمية الغذائية التي اتبعتها، ما عليك سوى أن تقومي بتحديد وقت خاص بالرياضة، فلا يجب اهمالها حتى بعد الرجيم، فهي اساسية وتساعد في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية اللتين حققتهما. وفي هذا الاطار، يمكنك أن تمارسي التمارين الرياضية في المنزل أو في النادي أو حتى في الهواء الطلق، ولكن يجب ان تصبح الرياضة جزءاً أساسياً من نمط حياتك. 
 
- بالاضافة الى ذلك، يجب أن تستمري في شرب الماء بكميات كبيرة خلال اليوم الواحد، فالماء يساعد على تكسير الدهون ويمنع تراكمها في الجسم، لذا عليك أن تكوني اكثر حرصاً على شرب الماء باستمرار حتى بعد الرجيم، وخصصي حوالى 8 أكواب يومياً لشربها، قومي بتوزيعها بطريقة معتدلة خلال النهار بكامله. 
 
 
- في النهاية لا يجب أن تنسي أن تبتعدي عن عاداتك السلبية التي كنت تقومين بها قبل الرجيم، خصوصاً عند تناول الاطعمة الغنية بالدهون أو الاكثار من تناول الحلويات واتباع نظام غير صحي، بل على العكس حافظي على النتيجة من خلال الابتعاد عن كل تلك العادات وعدم العودة اليها مطلقاً.