طرق لتفادي كي الملابس
موضة كل يوم
تخلصي من كي الملابس عبر الطرق التالية...
تكبير المؤخرة بالازياء
موضة كل يوم
4 حيل يجب ان تعرفيها لتكبير المؤخرة بالازياء!

خطوات بسيطة لتكون إطلالة إبنتك كالأميرات

السبت، 22 أغسطس 2015
طريقة اختيار الفستان المناسبة للطفلة

تركز الأم بشكل كبير على إطلالة ابنتها الصغيرة وتسعى إلى أن تحولها إلى لعبة جميلة تلفت الأنظار وتلقى الاهتمام ممن حولها. فتحتار الوالدة ماذا تختار لابنتها، وما هي الألوان المناسبة، وكيف تواكب طفلتها الصغيرة الموضة الخاصة بالأطفال. لذا، وكي لا تبقي في حيرة، نقدم لك في مقالنا اليوم بعض النصائح لاختيار الفستان المناسب لطفلتك.

 

أولاً، تعتبر الفساتين ذات التصميم الواسع من الأسفل الخيار الأمثل لأناقة الطفلة، لذا اختاري لها الفساتين الزاهية بألوان صيفية كالأزرق والوردي والأصفر والأحمر، أو المرقطة بألوان مبهجة فرحة.

 

كيف تختارين فستان الكوكتيل المناسب لك؟

 

ثانياً، إن كانت ابنتك سترافقك إلى إحدى المناسبات الهامة كحفلات الزفاف أو لقاءات أسرية هامة، إختاري لها الفساتين بقصات الاميرات، فهي بالطبع ستجعلها محط إعجاب الموجودين، وستبدو خلابة جداً، خصوصاً إذا اعتمدت الألوان المستوحاة من الورود، كالزهري والبنفسجي والأصفر.

 

ثالثاً، إن كانت إحدى هذه المناسبات ذات مستوى هام أو رسمية إلى حد ما، نسقي فستان ابنتك مع الفستان الذي اخترته لنفسك، سواء من حيث الألوان أو الطبعات أو حتى التصميم. فذلك سيجعلها تبدو بمظهر السيدة الصغيرة الأنيقة.

 

رابعاً، خلال توجهك مع ابنتك إلى البحر أو في نزهة ساحلية أو إلى مكان الرياضة، إختاري لها الفساتين الواسعة المريحة، وانتقيها ذات رسومات مناسبة لعمرها وتطغى عليها الألوان الفرحة المبهجة.

 

خامساً، خلال الزيارات العادية للأهل أو الأصدقاء، إعتمدي الفساتين العادية ذات اللون الأحادي، وانتقي الألوان المستوحاة من ألوان الفاكهة، فذلك سيجعلها تبدو سيدة صغيرة أنيقة وعملية.

 

سادساً، عند اختيار أي فستان لابنتك، لا تنسي أن تنسقي معه الأكسسوارات الملائمة، فلن تكتمل أناقتها من دونها. ومن الأكسسوارات الأكثر ملاءمة للفتيات الصغيرات، هناك الورود والنجوم والفراشات. كما يمكنك تنسيق حزام ملون مع الفساتين الأحادية اللون، ولكن من لون مغاير، مع وردة كبيرة في وسطه.

 

كيف تختارين فساتينك بما يتناسب مع شكل جسمك؟

 

سابعاً، والأهم في كل ذلك أن تتركي لابنتك اختيار الفستان الذي تحب، فبعض الفتيات، على الرغم من صغر سنهن، إلا أنهن يهوين الموضة. لذا أصغي إلى ما تحبه ابنتك أو ما يعجبها، وساعديها على تعزيز ذوقها في الملابس.