قواعد الزواج بدون حفل زفاف
زفوها
هل قررتِ الزواج من دون حفل زفاف؟
عادات غذائية ممنوعة قبل الزفاف
زفوها
إحذري هذه العادات الغذائية قبل الزفاف

خطوات بسيطة لمكياج عيون ملائم لحفل زفاف

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015
مكياج عيون لحضور حفل زفاف

يتميز مكياج حضور حفل زفاف عن سواه من أنواع المكياج بانه يكون أكثر دقة وحرفية، ويميل إلى الألوان الجريئة القوية، مع لمسة جمالية مميزة للعينين. أنوثة تطلعك اليوم في هذا المقال على طريقة تطبيق مكياج عيون ناعم وملائم لحضور حفل زفاف.

الخطوة الأولى: إبدئي أولاً بتطبيق كريم الأساس ذات اللون الملائم للون بشرتك على كامل وجهك، ومن ثم استعيني بالكونسلير لإخفاء ما تريدين من عيوب بارزة في البشرة. بعدها طبقي البودرة المثبتة لكريم الأساس بدرجة أغمق من لون كريم الاساس.

بالخطوات... هكذا تطبقين المكياج الوردي ليوم الزفاف

الخطوة الثانية: في هذه الخطوة نعمل على تجميل العينين باللون الذهبي. إختاري ظلال العيون باللون الذهبي المائل إلى البلاتيني، وطبقيه على كامل الجفن العلوي للعينين.

الخطوة الثالثة: في هذه المرحلة، إختاري ظلال عيون باللون البرونزي أو البني، ثم طبقيه بشكل نصف دائرة على حدود الجفن العلوي للعينين.

الخطوة الرابعة: ومن ثم قومي بتحديد عينيك بواسطة الآيلاينر، وذلك من خلال رسم خط رفيع أسود بواسطة ريشة رفيعة، على حدود الرموش العليا بدءاً من الجهة الداخلية للعين إلى الجهة الخارجية، مع تركها مسحوبة بشكل مرتفع قليلاً خارج العين. ثم ضعي القليل من ظلال العيون السوداء بالقرب من الخط الذي رسمته، وبواسطة ريشة متوسطة الحجم، قومي بمزج ظلال العيون الاسود مع الآيلاينر للتخفيف من حدته.

الخطوة الخامسة: بعدها، يأتي دور الجفن السفلي للعينين، فقومي باختيار ظلال العيون باللون البني، وبواسطة فرشاة صغيرة جداً، أرسمي خطاً بارزاً أسفل الرموش في الجفن السفلي للعين.

كيف تزيلين مكياجك بعد حفلة الزفاف؟

الخطوة السادسة: واللمسة الختامية لمكياج العيون تكون من خلال تحديد العينين بواسطة قلم الكحل الأسود داخل العين. وبالطبع لا ننسى الماسكارا لتكثيف الرموش.

الخطوة السابعة: وهنا اللمسة الختامية للمكياج بكامله، قومي بوضع أحمر الشفاه باللون الفاتح سواء أكان زهرياً أم أحمر. ثم ضعي البلاشر على خدوده، واختاريه برونزياً أو بنياً خفيفاً.