صيحة استخدام جلد الاناناس لصناعة الاكسسوارات
موضة كل يوم
هل ستغلب صيحة استخدام جلد الاناناس جلد الحيوانات في ال...
اكثر الوان الازياء رواجاً لخريف 2016
موضة كل يوم
هذه هي ابرز الالوان التي سيطرت على عروض الازياء لخريف ...

خطوات بسيطة وتنجحين في تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة

الخميس، 25 أغسطس 2016
طرق تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة

تحتار نساء كثيرات محجبات في كيفية تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة، وفي غالب الاحيان لا يتمكن من تحقيق هذا الامر لصعوبة الانجاح التنسيق بين الحجاب والتنورة. وفي مقال أنوثة اليوم، نطلعك على أبرز طرق تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة.

 

طريقة تنسيق الحجاب مع ألوان الملابس

 

أولاً، في الخطوة الأولى لتنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة من الضروري التأكد من أن الالوان متناسقة ومتجانسة ما بينهما. في هذه الحالة عليك أن تختاري اللون عينه للتنورة والحجاب معاً، وبهذه الطريقة تحصلين على اطلالة ملفتة وأنيقة.

 

ثانياً، الخطوة الثانية على صعيد تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة، تقوم على حسن اختيار الألوان بين التنورة الطويلة والحجاب، فإن كان لون التنورة فاتحاً من المهم أن يكون لون الحجاب فاتحاً ايضاً، والعكس صحيح.

 

ثالثاً، من أبرز القواعد الأساسية التي تساعدك في تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة تقوم على اعتماد التطريزات المزينة للتنورة الطويلة كعنصر للتنسيق مع الحجاب. لذا احرصي في هذه الحالة على اختيار الحجاب الذي يحمل التطرزات عينها المتواجدة على التنورة.

 

رابعاً، إن كنت تبحثين عن بعض التفرد والابداع في التنسيق بين الحجاب والتنورة، يمكنك أن تضيفي عنصراً ثالثاً يجمع بينهما، مثل القبعة، وهذه ستشكل لفتة أنيقة بين الحجاب والتنورة الطويلة خصوصاً إن كانت من اللون عينه، او إحدى درجاته.

 

10 طرق مختلفة لتنسقي الحجاب البيج مع ازيائك

 

خامساً، يمكنك أن تختاري الاطلالة الكاجوال الرياضية لتحصلي على اطلالة مميزة بالتنورة الطويلة والحجاب، وفي هذه الحالة، اختاري التنورة الطويلة البسيطة الناعمة باللون الموحد،  في حين اختاري الحجاب المزين بالنقوشات الناعمة او الورود الصغيرة.