نصائح مهمة لصبيحة يوم العرس
زفوها
نصائح مهمة للعروس صبيحة يوم زفافها
مكياج العروس الممتلئة
زفوها
للعروس الممتلئة... 6 خدع مكياج ضرورية لكِ

خطوات تجنّبك كوارث الشعر يوم الزفاف

الثلاثاء، 17 فبراير 2015
نصائح لتجنب مشاكل الشعر يوم الزفاف

تعتبر تسريحة العروس من أبرز الأمور التي تشغل بالها قبل الزفاف، وهي طبعاً على حقّ في ذلك إذ إن التسريحة تعتبر من أبرز عناصر نجاح إطلالتها. ولكي تتفادي الوقوع في مشاكل وكوارث الشعر يوم الزفاف يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة من النصائح التي يمكنك إذا تقيّدت بها قبل الزفاف نأأن تتفادي الوقوع في مشكلة في يومك الكبير.

- التفكير بشكل التسريحة باكراً واختيار مصفّف الشعر الذي ترتاحين له تعتبر بداية لا بدّ منها قبل نحو 6 أشهر. فمن الضروري أن تبدأي بالبحث في الصالونات عن مزيّن الشعر المثالي الذي سيمنحك الإطلالة الأجمل أو الإعتماد على نصائح الصديقات الذين سبق أن اختاروا مزيّناً ناجحاً.

- قبل اختيار مزيّن الشعر أطلبي منه أن يقوم بأكثر من تجربة لك والتقطي الصور، وعلى أساس هذه التجارب تختارين المصفّف والتسريحة. وليكن ذلك قبل نحو  أربعة أشهر من الزفاف ليكون لك متسعا من الوقت في الإختيار.

- قبل ثلاثة أشهر استشيري المصفف الذي قمت باختياره في موضوع علاجات ترطيب الشعر، والقصّة واللون وتفتيح خصلات الشعر.

- أعيدي تجربة التسريحة التي اخترتها قبل شهرين من العرس، وأحضري أكسسواراتك والطرحة وصورة لتصميم الفستان من الأمام والخلف، والبسي بلوزة بيضاء إذ سيساعدك ذلك في تكوين فكرة كاملة عن إطلالتك يوم الزفاف. كوني منفتحة على الأفكار التي قد يقدّمها لك مزين الشعر فهو أخبر منك في اختيار ما يلائمك.

كيف تدللين نفسك قبل يوم الزفاف؟

-  قومي بتطريب شعرك والإعتناء به قبل شهر واطلبي من مزيّن الشعر أن يمنحك الأقنعة التي تناسب شعرك.

- قبل عشرة أيام من الزفاف أطلبي من مزين الشعر أن يقوم بترتيب قصة الشعر ووضع اللون النهائي.

- كلّ هذه الأمور تساعدك كي ترتاحي يوم الزفاف، لأنك تكونين قد اطمأنيت إلى لون شعرك منذ عشرة أيام والقصة أيضاً، واعتنيت به اعتناء كاملا كما اخترت الترسيحة وقمت بتجربتها أيضاً. وبذلك تكوني قد قمت بكل شيء لاستبعاد أي كارثة على مستوى شعرك يوم الزفاف.