الفازلين للشعر
اطلالة ومكياج
لن تتصوري كيف يؤثر الفازلين على شعرك!
خطوات للعناية بالقدمين في المنزل
اطلالة ومكياج
خطوات تهمك للعناية بالقدمين في المنزل

خطوات تسهل عليك رسم الحواجب بالقلم

الإثنين، 09 يناير 2017
كيفية رسم الحواجب بالقلم

تعمل الحواجب دوراً مهماً في شكل المرأة الخارجي وهي تبرز للآخرين صورة مميزة عنك لذلك اعتني بإطلالتها، واليوم سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية رسم الحواجب بالقلم وهي خطوات سهلة وسريعة يمكنك ان تطبقيها بنفسك من دون أن تكون اختصاصية بالمكياج.

- هناك خطوات إلزامية قبل أن تبدأي برسم حاجبيك وهي أن تزيلي الشعر الزائد من الحاجبين وتعملي على قص الشعيرات الطويلة فيهما لكي تكون الرسمة ناجحة وبارزة من دون خطوط خارجية.

- اختاري أن تمشطي حاجبيك بفرشاة مخصصة لتمشيط الحواجب ومن ثم اختاري القلم الملائم لكي ترسمي به الحاجبين والأهم أن يكون لون القلم ملائماً للون حاجبيك.

- عن كيفية رسم الحاجبين بنجاح عليك أن ترسمي بالقلم خطاً ناعماً لكي تحددي الحاجب ومن ثم إبدأي برسم خط في أول الحاجب واتجهي نحو نهايته بطريقة محكمة.

- بعد أن ترسمي الخط الموازي للحاجب من الأسفل إبدأي برسم الحاجب من الداخل على شكل شعيرات صغيرة ناعمة وابدأي من أول الحاجب وصولاً الى وسطه ومن ثم نهايته وليكن القلم برأس حاج لرسم الزوايا بشكل جيد.

- بعد أن ترسمي الحواجب بالقلم خذي ظلال الجفون المناسب واملأي به فراغات الحاجبين بحال لم تتمكني من ذلك بالقلم ومن ثم وبمساعدة الكونسيلر علمي الخطوط من الخارج لإبراز رسمة الحواجب.

تبعاً للون بشرتك وشعرك... إختاري لون قلم الحواجب!

-تنبهي الى استخدام الكونسيلر من اللون المناسب للون البشرة لكي لا يكون مزعجاً على بشرتك.