نصائح لمنزل اكثر راحة
ديكور
بهذه النصائح يكون منزلك أكثر راحة
طرق سهلة وبسيطة لترتيب المطبخ
ديكور
طرق سهلة وبسيطة لترتيب المطبخ

خطوات سهلة لترتيب دولاب الملابس

الجمعة، 08 يوليو 2016
ترتيب دولاب الملابس

هكذا وبخطوات بسيطة ستتعلمين اليوم كيفية ترتيب دولاب الملابس من دون أخذ وقت كبير في القيام بذلك، فإليك في هذا المقال من أنوثة أبرز ما عليك القيام به.

نصائح تسهّل عليك ترتيب الملابس

نصائح مهمة قبل ترتيب دولاب الملابس

كخطوة أولى ابدأي بالتبرع بالملابس وبالأحذية القديمة التي لن ترتديها للجمعيات الخيرية أو لعائلات محتاجة وبالتالي تفسحين المجال في دولابك لوضع ملابس أخرى ومن ثم إبدأي بإخراج الملابس التي تودين توضيبها ورتبيها على الطاولة أو على السرير. بعد تنظيف الجاكيتات والمعاطف والسراويل إبدأي بتكييسها وامسحي الدولاب جيداً قبل أن تضعي أي شيء فيه وتستطيعين أيضاً رش معطر فيه لرائحة مميزة.

افكار لتصميم خزائن الملابس

كيفية ترتيب دولاب الملابس

قبل أن تضعي الملابس في الدولاب استخدمي ورق اً مخصصاً للدولاب تضعينه تحتها، وفي الأدراج رتبي الملابس على شكل ملفات للحصول على رؤية واضحة لما هو موجود فيه، وأما من ناحية الأحذية ضعي الرسمية منها التي لا ترتدينها كل يوم في الخلف لتكسبي المساحة. في أسفل الدولاب ضعي الملابس السميكة والأقل سمكاً في الأعلى فهكذا تحصلين على توازن أفضل. لتكن تعليقات الملابس التي تختارينها للدولاب من نوع واحد فتكون الملابس فيه على مستوى واحد وتسمح لك بسهولة أن تميزي بينها. إن كنت توضبين شنطك وحقائب اليد في دولابك ضعيهاً جنباً الى جنب على الرف لرؤية واضحة. بين الرفوف استخدمي فواصل للإيشربات، وللحفاظ على سلامة الملابس لا تنسي تهوئة الدولاب مرة كل أسبوع.