زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة
اطلالة ومكياج
زيت اللوز المرّ لتفتيح المنطقة الحساسة
انواع الاكتئاب
صحتك
اكتشفي انواع الاكتئاب لتعرفي كيفية التعامل مع هذه المش...

تجاعيد الجبهة... لا تدعي شيخوختك تبدأ مبكراً

الجمعة، 29 أبريل 2016
تجاعيد الجبهة

تجاعيد منطقة الجبهة هي العلامة الأبرز للتقدم في العمر. فالضغوط اليومية والإرهاق تؤدي إلى ظهورها وتتسبب في انزعاج النساء. يقدم لك موقع أنوثة كيفية إصلاح تلك الخطوط والتخلص منها، دون اللجوء لحقن البوتوكس.

 

كيف يمكن التخلّص من تجاعيد الجبهة؟

 

علاجات منزلية بسيطة للتجاعيد

 

أولاً، حسّني من نظامك الغذائي ونمط حياتك اليومية. احرصي على إدراج بعض الخضار الورقية ومضادات الأكسدة لوجباتك اليومية. مارسي رياضة المشي لمدة نصف ساعة على الأقل خلال اليوم.

 

ثانياً، استخدمي زيت الزيتون كعلاج طبيعي للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة. من خلال تطبيق بضع قطرات من زيت الزيتون الدافئ لتدليك الجبهة وأماكن ظهور التجاعيد من أسفل لأعلى لمدة 10 دقائق.

 

ثالثاً، الليمون والبرتقال غنية بفيتامين سي وه، الأساسية لصحة البشرة. جربّي استعمال الفواكه الحمضية خلال روتينك اليومي للعناية بالبشرة، ومع مرور الوقت ستتخلصين من التجاعيد والرؤوس السوداء أيضاً.

 

رابعاً، الألوفيرا وبياض البيض مصادر هامة لفيتامين ه، الذي يعطي الحيوية. اخلطي المكونان معاً، واستعملي الخليط على منطقة الجبهة. أتركي الخليط لمدة 15 دقيقة، ثم شطّفي جيداُ بالماء الدافئ.

 

خامساً، يمكنك شراء كريم مرطب غنى بالريتنول والكولاجين ومختص بعلاج التجاعيد. واظبي على استخدامه لتعالجي وتقللي من ظهور تلك التجاعيد. من المفضّل استشارة طبيب جلد.

 

خلطات طبيعية لازالة تجاعيد الجبهة

 

أخيراً، أن كانت تجاعيدك ظاهرة بشدة وحالتها مقدمة، فقد يكون عليك الاخذ بالاعتبار الحل الطبي واللجوء للبوتوكس. فهو يمنع عضلات الجبهة من الحركة مما يخفف من ازدياد حالة التجاعيد سوءاً. ويفضّل اللجوء لانواع البوتوكس الممزوجة بالريتنول لتنهى مشكلة التجاعيد على السطح ومن العمق أيضاً.