طريقة اختيار التنورة حسب طول القامة
موضة كل يوم
كيف تختارين التنورة المناسبة لقامتك؟
جلابيات نعومي
موضة كل يوم
الجلابية من زيّ عربي الى موضة عالمية... و"نعومي" تُبدع...

خطوات سريعة تجعل ملابسك أكثر عصرية

الثلاثاء، 09 يونيو 2015
خطوات لجعل الملابس اكثر عصرية

إن كنت تحلمين بإطلالة عصرية من خلال ثيابك العادية فالأمر ليس بالمستحيل فبضعة لمسات منك تكفي لتغيّر إطلالتك كليًّا حتى إن كنت ترتدين ملابسك اليومية. سنساعدك من خلال هذا المقال لتطلي مرتدية أحدث صيحات الموضة عن طريق تغييرات صغيرة يمكنك إجراءها في ملابسك فالأمر سهل كي تكوني اكثر جاذبية وصاحبة طلة مميزة.

- إن كنت من اللواتي يحبذن ارتداء القمصان فيجب عليك ألا تدعي القميص منسدلا خارج البنطال أو الجينز بل حاولي ربط طرفيه من الأمام لتحصلي على طلة عصرية، كما يمكنك أن تربطي طرفي القميص وتثنيهما الى الداخل لإخفاء الربطة وضعي حزامًا أنيقًا لتزيين طلتك.

- إن كان القميص بأزرار يمكنك أن تدخلي طرفًا منه داخل البنطال أو الجينز وتتركي الطرف الآخر منسدلاً.

- إن كانت أكمام قميصك طويلة لا تقومي بطيها أكثر من مرة الى الداخل بل اثني الكم الى الكوع وزيني يدك بأكسسوارات تضفي الكثير من الأناقة والجمال لطلتك كالأساور الملونة أو الذهبية.

لسهراتك المميزة اختاري اجمل بنطلون ليجن سواريه

- في حال ارتداءك لتي شيرت فيمكنك أن تربطي أحد جوانبه وتدخلي الثنية الى داخل البنطال أو الجينز.

- هل فكرت أنه بإمكانك تغيير أزرار معاطفك وكنزاتك الصوفية لتتماشى مع الموضة؟ يمكنك مثلا تبديل أزرار معطفك العادية بأزرار كبيرة وملونة ليبدو أكثر عصرية ، كذلك يمكنك إضافة الأزرار على الكنزات الصوفية من الخلف فيتغير شكلها العادي بالكامل.

- يمكنك تنسيق شالا صوفيًّا وقبعة صوفية في فصل الشتاء يتناسبان مع ملابسك، أما في فصل الصيف فبإمكانك اختيار تشكيلة واسعة من القبعات الملونة المتناسقة مع آخر صيحات الموضة.

- صممت السراويل الضيقة لتظهر جمالك ولتجعل طلتك أكثر عصرية، يمكنك ثني بنطال الجينز من الكاحل ومن ثم ارتدي جوربًا طويلا فوقه حتى تثبت الثنية وأخيرًا انتعلي حذاء عاليًا فوقه فتبدو طلتك عصرية وأنيقة.