بشرتك يتغير لونها؟ الحلول موجودة… اكتشفيها معنا!
العناية بالبشرة
بشرتك يتغير لونها؟ الحلول موجودة... اكتشفيها معنا!
ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفها معاً
اطلالة ومكياج
ما هي أسرار جمال الممثلة التركية هاندا ارتشيل؟ لنكتشفه...

بالخطوات... مكياج صيفي ناعم ليومياتك!

الثلاثاء، 28 يوليو 2020
بالخطوات… مكياج صيفي ناعم ليومياتك!

المكياج الصيفي الناعم يعزّز من جمال اطلالتكِ ويزيدها اشراقة. فاكتشفي معنا في هذا الموضوع من موقع أنوثة طريقة تطبيقه بالخطوات!

1 - بالطبع في خطوتك الأولى عليك تنظيف بشرة وجهك جيداً، من خلال المنظف المناسب لنوعها. وبعدها قومي بتمرير قطعة من الثلج على الوجه بشكلٍ سريع، وذلك لثبات المكياج أكثر في الموسم الصيفي.

حيل للمكياج الصيفي ستعتمديها في اطلالتك حتماً!

2 - بعد تنشيف الوجه بطريقة ناعمة، باشري بوضع طبقة من البرايمر على بشرتك. ومن ثمّ إستخدمي البرايمر المخصص لمكياج العيون، لتضعي منه على الجفون وكذلك تحت عينيك.

3 - في الخطوة الرابعة إختاري بودرة الوجه الكريمية بدل الفاونديشن، فهي مناسبة أكثر لأساس المكياج في الصيف. ومن خلالها ضعي طبقة منها على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف، والرقبة أيضاً.
وفي هذه المرحلة اعمدي على تفتيح المنطقة الموجودة تحت العينين، مع إستعمال الكونسيلر المناسب لك.

المكياج الصيفي الناعم

4- في الخطوة الرابعة من المكياج الصيفي الناعم يمكنك البدء بوضع ألوان الآيشادو على الجفون. إختاري الأنسب لإطلالتك اليومية ولإبراز عينيك، ولكن ننصحك بالتوجه للألوان الخفيفة والناعمة خصوصاً الوردي والمشمشي.
كما ويمكنك جعل المنطقة الموجودة على آخر الجفن المتحرك داكنة، من خلال الألوان الترابية أو الرمادية.

5- مع الوصول للخطوة الخامسة اعمدي على تحديد الخط السفلي للعين بطريقة ناعمة عبر الآيشادو البني المتوسط. يمكنك ترك الخط الداخلي للعين على لونه الطبيعي، أو تحديده بالكحل الأسود.

6- في الخطوة السادسة أظهري طول رموشك وكثفيها مع الماسكارا السوداء. كما عليك في هذه المرحلة تمشيط الحواجب ورسمها بطريقة ناعمة.

7- انتقلي الآن لوضع طبقة من بودرة الوجه الغير مركزة على الوجه بالكامل. وننصحك إستعمال الفاتحة منها للمنطقة الموجودة تحت العيون.

8- ابرزي جمال  الخدود، الجبين والذقن بلون البلاشر المناسب لبشرتك ولمكياجك.

9- يكتمل المكياج الصيفي الناعم مع روج خفيف على الشفاه، وهنا اتجهي الى الألوان التي تليق بالموسم كالزهري أو النيود.