نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول… هل تزوّجت من جديد؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تمسك بيد رجل مجهول... هل تزوّجت من جديد؟
صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!
يوميات المشاهير
صورة خطوبة مي نور الشريف من عمرو يوسف تعود الى الذاكرة!

ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟

السبت، 10 سبتمبر 2022
ما حقيقة خطوبة نجل الفنانة أحلام؟

أثارت خطوبة ابن أحلام الشّامسي الكثير من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ خلال الفترة الماضية خاصّة أنّه قاصر ولم يبلغ الـ 18 عاماً حتّى الآن.

أبناء الفنانة أحلام بالصور

إليكم حقيقة خطوبة ابن أحلام

في التّفاصيل، خرجت أحلام للرّد على الشّائعة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الخاصّ سناب شات، معلّقة على تهنئة إحدى النّساء لها بسبب خطوبة ابنها. وأكّدت أنّ نجلها فاهد لا يزال صغيراً، ومن الإستحالة التّفكير بالخطوبة في هذا السّن. كما لفتت أحلام إلى أنّ فاهد يبلغ من العمر 17 عاماً، ولا يفكّر إلّا بدراسته والتّخرّج من الجامعة.

وتفاعل عدد كبير من متابعي النّجمة الإماراتيّة مع الفيديو مؤكّدين على صوابيّة تفكير عائلتها تجاه موضوع زواج ابنها ومتمنّين لهم الخير والسّعادة.

وما زاد من ترديد هذه الشّائعة هو حديث أحلام في وقت سابق عن جنسيّة حبيبة ابنها فاهد، بعد أن تحدثّت خلال الأيّام الماضيّة عن قصّة حبّ يعيشها، وذلك بعد أن وجدت تفاعل من قبل وسائل الإعلام المختلفة الّتي كانت تحاول معرفة جنسيّة حبيبة ابنها.

إذاً، بهذه الكلمات تحسم الفنّانة الإماراتيّة الأمر حول أنباء خطوبة ابنها، خاصّة في ظلّ تردّد الكثير من الأنباء الّتي تفيد بتلقّي ابنها لكثير من الهدايا حيث ذكرت أحد المواقع  تلقّيه أكثر من 30 هديّة فخمة.

ونذكر أنّ الفنّانة أحلام قضت مؤخّرا إجازتها الصّيفيّة مع عائلتها في إسبانيا، إذ وثّقت خلال رحلة عودتها إلى الإمارات، الطّائرة الخاصّة الّتي استقلّتها. وكذلك تصدّرت الفنّانة أحلام التّرند قبل مدّة بعدد حقائب سفرها بعدما تداول النّاشطون عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ فيديو ظهرت فيه حقائبها الّتي أخذتها معها خلال رحلة سفر حيث بلغ عددها 91 حقيبةً، ما أحدث صدمة لدى كابتن الطّائرة الخاصّة بأحلام.