شاهدوا الصورة الجديدة لنسرين طافش مع زوجها… وما حقيقة حملها بتوأم؟
يوميات المشاهير
شاهدوا الصورة الجديدة لنسرين طافش مع زوجها... وما حقيق...
شيرين تسعد جمهورها في ظهورها الأخير… ومفاجأة في الصورة!
يوميات المشاهير
شيرين تسعد جمهورها في ظهورها الأخير... ومفاجأة في الصو...

بالصور... خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أجواء عائليّة مميّزة

الخميس، 18 أغسطس 2022
بالصور… خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أجواء عائليّة مميّزة

أعلن الديوان الملكي الأردني عن خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، وسريعاً نشرت صور المناسبة التي حازت على اهتمامٍ كبير من الجمهور العربي.

والأمير الحسين بن عبد الله هو ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، ومنذ سنوات عدة يشغل عدد من المناصب المهمة كما وله مسؤوليات كثيرة ويرافق والده الملك عبد الله الثاني بن حسين في الكثير من الزيارات الرسمية للدول. 

صور خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله 

نشر الديوان الملكي الخبر الرسمي عبر صفحاته الالكترونية وأرفق المنشور بسلسلة من الصور للأمير الحسين بن عبد الله الثاني مع عروسته، وقدّم التهنئة لجلالة الملكة عبد الله الثاني والملكة رانيا، ولولي العهد والآنسة رجوة بمناسبة حفل الخطوبة. 



واكتسحت السوشيل ميديا صور الخطوبة وشارك عدد من الأشخاص بتعليقاتهم الفرحة مع العائلة الملكية الأردنية، حيث جرت قراءة الفاتحة في منزل الآنسة رجوة خطيبة الأمير، بحضور الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا وأولادهم، كما تواجدت عائلة آل سيف. 

خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله

بدورها تشاركت الملكة رانيا مع متابعيها على انستقرام من مختلف دول العالم، مجموعة من أجمل الصور من حفل خطوبة ابنها، نقلت من خلالها روعة الأجواء العائلية للمناسبة، وأرفقت المنشور بكلماتٍ نابعة من قلب أمّ لابنها في هذه الخطوة المهمة بحياته. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



5 أميرات وملكات يميّزهن الجمال الساحر!

من هي خطيبة ولي العهد؟ 

وأراد الجميع أن يعلم المزيد من المعلومات خصوصاً عن رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني، اذ ولدت في الرياض عام 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف ووالدتها عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وهي الابنة الصغرى لهما بعد دانا ونايف. 

تلقت دراستها المدرسية في المملكة العربية السعودية وبعدها انتقلت الى العاصمة نيويورك ودخلت كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز". 

خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله