على عكس ما توقعه الجمهور… هذه هدية ياسمين صبري من زوجها في عيد الحبّ
يوميات المشاهير
على عكس ما توقعه الجمهور... هذه هدية ياسمين صبري من زو...
هل ستدخل شام ابنة اصالة القفص الذهبي قريباً؟
يوميات المشاهير
هل ستدخل شام ابنة اصالة القفص الذهبي قريباً؟

صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل... فمن هو خطيبها؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2021
صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل… فمن هو خطيبها؟

إنتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر خطوبة المهرة البحرينية على رجل لم تكشف عن هويته، فأطلق عليه المتابعون لقب "صاحب الظل الطويل". وظهرت المهرة في مقطع فيديو وهي ترتدي فستاناً أحمر، وبجانبها بالونات كثيرة. كما كانت تستقبل التهاني من صديقاتها. وبعد انتشار الفيديو، بدأ المتابعون بتهنئة المهرة، وتعليقاً على كلمات التهنئة، قالت: "شكراً لكم لكنني لا أزال "مستحية".

خطوبة المهرة البحرينية

قبل فيديو الاحتفال بالخطوبة، سبق أن نشرت المهرة صوراً عبر "الستوري" على حسابها الرسمي على  انستقرام، ظهرت فيها وهي تستند على ظهر رجل طويل من دون أن تظهر ملامحه، وعلقت قائلة: "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك". ثم نشرت نفس الصورة مرة اخرى مع تعليق آخر، قالت فيه: "لا يهمّ من يكون الرجل لكن المهمّ أن يكون هناك سند وأمان".

كما انتشر فيديو يظهر الهدايا التي قدّمها لها خطيبها بمناسبة يوم عيد الحب، وهي عبارة عن ساعة "رولكس" وحقيبة يد ذهبية.

ورغم كلّ كلمات التهنئة، استمرت تساؤلات الجمهور والمتابعين حول هوية خطيب المهرة البحرينية خاصّة انها استمرّت بنشر صور وفيديوهات لا تظهر وجهه أو ملامحه ما جعل الجمهور حائراً حول هويته.

هذا هو اسم المهرة البحرينية الحقيقي

تجدر الاشارة الى أن المهرة البحرينية كانت قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم في العام 2016 رغم فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً. ورزقت منه بطفل واحد قبل أن يُسجن بتهمة المتاجرة بالمخدرات، ما دفعها للابتعاد عن السوشيل ميديا لفترة.  إلا أن عائلتها كانت أكثر من قدّم لها الدعم، لتجاوز هذه الفترة، وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.