بالصور… زواج ايساف والعروس من خارج الوسط الفني
يوميات المشاهير
بالصور... زواج ايساف والعروس من خارج الوسط الفني
بالصور… جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد ميلادها في المملكة العربية السعودية
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز تحتفل للمرّة الأولى بعيد مي...

شاهدوا الصور الاولى من خطوبة حسن شاكوش!

الأحد، 29 يناير 2023
شاهدوا الصور الاولى من خطوبة حسن شاكوش!

سرقت خطوبة حسن شاكوش الأنظار بعد أن أعلن عن إرتباطه الرسمي عبر حساباته الإلكترونية، وبارك له الجمهور ومتابعيه في التعليقات التي تركوها على الصورة التي جمعته بخطيبته. 

وحضر الحفل بعض أصدقاء مغني المهرجانات، العائلة والمقربين من الثنائي، حيث نشر في البداية صديق النجم المصري صورة من حفل الخطبة وعلّق عليها بالقول: "مبروك يا شاكوش مصر". 

صور خطوبة حسن شاكوش 

نشر مغني المهرجانات المصري عبر حسابه الرسمي على إنستقرام صورة له مع خطيبته وهي من خارج الوسط الفني، وأرفقها بجملة: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات". وإنهالت التعليقات على الصورة من رواد السوشيل ميديا ومتابعيه الذين باركوا له، بالإضافة الى تعليقات بعض الوجوه من الوسط الفني المصري منهم حمزة الصُغيّر، محمد شاهين، سوبر ساكو... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)



وتصدّرت صور حسن وخطيبته السوشيل ميديا، ومن بين الحاضرين في الحفل الرائع كان صديقه مغني المهرجانات عمر كمال الذي بدوره عاد وعلّق على صورة حسن وخطيبته بالقول: "مبروك يا شاكوش مصر". 
ومن ناحيةٍ أخرى، يستعد كل من حسن شاكوش وزميله عمر كمال لإحياء حفلاً غنائياً في العاشر من فبراير، أي قبل أيّام قليلة من عيد الحبّ، وذلك على مسرح ستاد القاهرة الدولي. 

خطوبة حسن شاكوش

هل ستكون نادين نسيب نجيم عروس 2023.. وماذا قالت لخطيبها؟

وفي الحفل رقص مغني المهرجانات في مصر حسن شاكوش مع خطيبته على أنغام أغانيه من بينها أغنية "بنت الجيران" التي سبق وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🅰🆁🆃 🆂🅿🅰🆁🅺🅻🅴 🔵 (@artsparkle1)