للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها للخيانة من زوجها!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى عبر الإعلام عفاف شعيب تحكي عن تعرّضها لل...
من جديد… حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!
يوميات المشاهير
من جديد... حلا شيحة تثير الجدل بارتدائها الحجاب!

هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟

الإثنين، 10 مايو 2021
خطوبة حلا الترك

عادت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك إلى الواجهة لتتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار خبر خطوبتها، فما حقيقة خطوبة حلا الترك؟ وهل فعلاً أقدمت على هذه الخطوة؟ ومن هو العريس سعيد الحظ؟ إليكم التفاصيل كافة في الموضوع التالي من موقع انوثة.

هل فعلاً تمّت خطوبة حلا الترك؟

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر خطوبة النجمة البحرينية حلا الترك من نجم سوري، وانتشرت الأخبار فوراً عبر صفحات السوشيل ميديا حيث انهالت التعليقات المهنئة والمباركة لها. في حين تساءل العديد منهم عن العريس سعيد الحظ الذي عقدت الترك خطوبتها عليه.

وسرعان ما اورد روّاد هذه المواقع اسم النجم السوري الشاب عدي ايمن في الأخبار المتناقلة عن خطوبة الفنانة الشابة، واعتبروا أنه هو العريس الذي ارتبط بالترك.

مدير اعمال حلا ينفي الموضوع!

في حين التزمت الشابة الصمت ولم تردّ على أي من التعليقات أو الرسائل، خرج مدير أعمالها عن صمته حيث نفى كل ما يشاع حول هذه الخطوبة، موضحاً أنها مجرد شائعات لا صحة لها. فبعد جدل كبير حول ارتباطها، ردّ مدير أعمال الفنانة البحرينية حلا الترك على حقيقة الأنباء التي إنتشرت في الفترة الأخيرة حول خطوبتها من الفنان السوري الشاب عدي أيمن.

وقال مدير اعمالها إن كل ما يتمّ تداوله عبر مواقع السوشيل ميديا حول خطوبة حلا الترك هو غير صحيح تماماً، بل يدور فقط في فلك الشائعات التي تطلق عليها بين الحين والآخر.

ولا تزال الفنانة الشابة تواجه الانتقادات والتعليقات السلبية التي طالتها نتيجة قضية والدتها منى السابر ودخولها السجن لعدم تمكّنها من تسديد المبلغ الذي سبق لها أن اخذته من ابنتها. وقد انهالت عليها التعليقات السلبية التي تتهمها بالإساءة إلى والدتها، ليوضح محاميها في النهاية أن حلا لا تزال قاصراً ولا يمكنها ان ترفع أي دعوى قضائية ضد والدتها.