بالصور… الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!
يوميات المشاهير
بالصور... الظهور الأول لجورج وسوف بعد وفاة ابنه!
بالفيديو… نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير في فقرا
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين الراسي تصدم الجمهور بظهورها الأخير ف...

من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها... فمن هو العريس؟

الإثنين، 23 يناير 2023
من أمستردام حنان الخضر تعلن خطوبتها… فمن هو العريس؟

في أحدث ظهور لها تفاجأ الجمهور بخبر خطوبة حنان الخضر ومن مدينة أمستردام أعلنت عن ذلك من خلال صورة لها وهي ترفع يدها لتظهر الخاتم بيدها. 

وهذه الخطوبة الثانية لنجمة "ستار أكاديمي" المغربية، وبعد أن شاركت متابعيها عبر إنستقرام صورتها الجديدة حتى إنهالت التعليقات، وتمنّى لها الجميع أن تحمل هذه الخطوة في حياتها الفرح وأن تتم الأمور على الخير وصولاً الى الزواج. 

خطوبة حنان الخضر

نشرت الفنانة المغربية حنان الخضر صورة لها من أمستردام ورفعت يدها فيها لتُعلن عن خطوبتها، وأرفقت الصورة بكلمة: "الحمدلله"، ولكن من أبرز الأمور التي لاحظها الجميع أنّ حنان حرصت على إخفاء هوية عريسها في الوقت الحالي. وبالطبع علّق على الصورة مجموعة من متابعيها بالإضافة الى بعض نجوم المغرب، وباركوا لها في تعليقاتهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حنان الخضر | Hanane elkhader (@elkhaderhananofficiel)


صور خطوبتها أثارت الجدل بشكلٍ كبير... رهف الشامي خانت أقرب الناس اليها!

وبالإضافة الى هذه الصورة لها، شاركت متابعيها المزيد من اللقطات المصوّرة عبر ستوريز حسابها على إنستقرام، وكان لخاتم في يدها من أبرز الأمور التي لفتت الأنظار. إذ تميّز بتصميمه مع حبّة الماس الكبيرة التي تتوسطه، كما وظهرت حنان الخضر وهي تبتسم في تلك الستوريز التي نشرتها في الساعات القليلة الماضية. 

فيما البعض إعتقد أنّ حنان خلال إجازة لها أعلنت عن خطوبتها، إلّا أنّه في الحقيقة أنّ النجمة المغربية كانت قد إستقرت منذ فترة في هولندا وتحديداً في مدينة أمستردام، وكانت قد إنتشرت مؤخراً الكثير من المستجدات حول إرتباطها للمرّة الثانية، وها هي أكدتها بخبر خطوبتها. 

خطوبة حنان الخضر