كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء في العاصمة السويدية!
يوميات المشاهير
كاميرات الباباراتزي تلتقط صورة تجمع بيكيه وامرأة شقراء...
ماذا جمع رامي مالك وياسمين صبري في إسبانيا؟
يوميات المشاهير
ماذا جمع رامي مالك وياسمين صبري في إسبانيا؟

هل خبر خطوبة حورية فرغلي صحيح وفعلاً ارتبطت؟!

الخميس، 23 يونيو 2022
هل خبر خطوبة حورية فرغلي صحيح وفعلاً ارتبطت؟!

شغلت الفنانة حورية فرغلي الرأي العام المصري والعربي من جديد، وهذه المرة من باب حياتها العاطفية. إذ تصدّر خبر خطوبة حورية فرغلي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة، ما استرعى اهتمام الجمهور. فهل وقعت الفنانة المصرية بالحب من جديد؟

حورية تنفي الخبر

في التفاصيل، ردّت حورية فرغلي عبر حسابها على فايسبوك، على الممثل محمد عيد الصغير عمّا إذا كانت مرتبطة أم لا قائلة: "للأسف"، وأرفقت جوابها بوجه ضاحك، ما أثار حيرة المعجبين بشأن حقيقة خطوبة حورية فرغلي من عدمها.

وبعد مرور ساعات قليلة على تداول خبر خطوبة حورية فرغلي، نفت الأخيرة كل ما تردد قائلة: "الكلام ده غير صحيح، أنا تفاجأت بكم الاتصالات الي وصلتني للسؤال عن صحة هذا الخبر، أنا كنت منذ قليل في المستشفى، بسبب خراج ظهر لي فجأة، لتنهال علي اتصالات وعلمت منها أنني اتخطبت".

وأضافت: "لو حصل بالفعل وتمت خطبتي سوف أقول لكل الدنيا عشان أكيد هكون سعيدة وفرحانة وعايزة سعادتي وفرحتي جمهوري يشاركني فيها".

حورية فرغلي تكشف تعرضها للسحر!

علاقات سابقة فاشلة

وفي تصريحات سابقة لها كانت الممثلة المصرية حورية فرغلي قد أعلنت أنها خاضت علاقتين رسميتين في حياتها. الأولى كانت خطوبة من رجل وصفته بحبّ عمرها، إلا أنه توفي قبل ساعات من عقد القران. أما العلاقة الثانية فكانت زواجاً دام لمدة 3 أشهر وتحدثت عنها فرغلي قائلة: "شافني في النادي وأتعرف عليا وأتقدم لي وحصل جواز، ومكنش فيه حب، ولكننا كنا صحاب أوي".

هذا وكشفت حورية فرغلي أن علاقتها بالممثل هيثم أحمد زكي كادت أن تتطور لتصل إلى علاقة حب إلا أن فارق السن بينهما حال دون ذلك، مشيرة إلى أنه في آخر مكالمة بينهما قال لها زكي: "سلام يا طنط".

أعمال السحر

إلى ذلك، قالت حورية فرغلي أيضاً: "أنا بصدق جداً في الأعمال والسحر، لأن ده مذكور في القرآن، ولازم كل يوم جمعة أقرأ سورة البقرة في البيت طول اليوم"، لافتة إلى أن "بعد مسلسل ساحرة الجنوب حسيت إني اتلعنت، وكنت عيانة طول الوقت، ووصلت لـ49 كيلو، ومحدش عارف عندي إيه، ولحد ما شلت العمل، ولقيت اللي مكتوب في الورقة فهمت".

وعن تفاصيل مضمون تلك الورقة، فكشفت حورية فرغلي: "لقيت مكتوب في الورقة كل اللي كنت أعاني منه، وإني أمرض ورزقي يقف، وأتأخر في الإنجاب والزواج، والمشكلة أن الشيخ اللي بيفك العمل مش بيقول مين اللي عمله، وبحرص دايماً بحصن نفسي بالأذكار، والدعاء والصلاة".

وختمت قائلة: "حياتي مش سهلة، والناس فاكرة حياتي بمبي، من وأنا صغيرة وأنا وحيدة وعايشة لوحدي".