صورة ستكون حتماً للتاريخ… السيّدة فيروز برفقة ولديها زياد وهلي
يوميات المشاهير
صورة ستكون حتماً للتاريخ... السيّدة فيروز برفقة ولديها...
تهديد ابنة شاكر جابر بالقتل… رسالة من مجهول أقلقت العائلة كلّها
يوميات المشاهير
تهديد ابنة شاكر جابر بالقتل... رسالة من مجهول أقلقت ال...

بأجمل الصور والفيديو... أجواء رائعة في حفل خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

الإثنين، 27 يونيو 2022
بأجمل الصور والفيديو… أجواء رائعة في حفل خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

في أجواءٍ عائلية مميّزة، تمت خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش حيث ظهرت الفرحة على الجميع بهذه المناسبة السعيدة التي عبرت الى الجمهور أيضاً. وكان الفنان أوزهان كوتش قد طلب يد الممثلة ديميت أوزديمير في الأشهر القليلة الماضية، ويومها ضجت السوشيل ميديا بصور الثنائي الذي أعلن عن الارتباط بشكلٍ رسمي. 

صور خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

للمناسبة التقطت مجموعة من أجمل الصور التي ظهرت بها ديميت الى جانب خطيبها أوزهان مع العائلة، وانتشرت بشكلٍ سريع على السوشيل ميديا، وبالطبع تم تداولها وبذلك نالت نسبة كبيرة من التعليقات.

كما خضعت ديميت أوزديمير مع أوزهان كوتش لجلسة تصوير في الحديقة التي جرت بها الخطوبة، وكانت الزينة خلفهما باللون الوردي مع قلب كبير من الورود الطبيعية. 


خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

فيديو القهوة المملحة 

أمّا فيديو القهوة التركية المُملحة فبدوره حصد على نسبة عالية من المشاهدة بما أنّه يعكس واحدة من أشهر العادات في الخطوبة عند الأتراك، حيث تقوم العروس بتقديم تلك القهوة لخطيبها. وتظهر ديميت في الفيديو وهي تتقدم نحو أوزهان بوجود عائلته لتقدّم له صينية القهوة المُملحة وبالقرب منها وردة باللون الزهري. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hürriyet Kelebek (@hurriyetkelebek)


ديميت تتألق بثلاثة فساتين! 

من أبرز الأمور التي لفتت الجمهور، تبديل ديميت أوزديمير لفستانها ثلاث مرّات في حفل الخطوبة، ففي البداية ظهرت بفستانٍ أبيض رسمي وشيك بأكمامٍ طويلة ومتوسط الطول، خلال تواجد أهل عريسها في منزل عائلتها. 

 ديميت أوزديمير

بعدها لالتقاط الصور الرسمية، اختارت الممثلة التركية ديميت أوزديمير فستاناً من الستان الناعم باللون الزهري، كما واعتمدت تسريحة الكعكة المرفوعة لشعرها، مع مكياج ناعم لملامح وجهها. 

خطوبة ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

ومع توجه الجميع لسهرة الخطوبة بحضور الأهل، الأصدقاء وبعض نجوم الشاشة التركية، كانت الممثلة ديميت أوزديمير تحتفل بفستانٍ أبيض قصير ومريح مع حذاء رياضي. ومن أجمل الأفكار التي نفذتها في الحفل أنّها قامت بمساعدة من خطيبها الفنان أوزهان كوتش بتحضير قالب الحلوى الذي ارتكز على اللونين الأبيض والزهري كباقي زينة المناسبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ekşi Blog (@eksiblog)