لماذا انفصلت شركة “نايكي” عن النجم نيمار؟ السبب هو تحرّشه بموظّفة!
يوميات المشاهير
لماذا انفصلت شركة "نايكي" عن النجم نيمار؟ السبب هو تحر...
من هم أبرز النجوم الذين حصلوا على الاقامة الذهبية في دبي؟
يوميات المشاهير
من هم أبرز النجوم الذين حصلوا على الاقامة الذهبية في د...

السلطات المغربية تداهم حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة!

السبت، 29 مايو 2021
السلطات المغربية تداهم حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة!

كثرت الأقاويل والأخبار التي طالت حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة إبتسام، وذلك بعد أن داهمت الشرطة المغربية المنزل. فبظل إستمرار تفشي فيروس كورونا في مختلف الوجهات بالعالم، هناك الكثير من الدول التي أعادت فرض التدابير اللازمة للوقاية من عدوى الفيروس ومنها المغرب. وقد ادّى ذلك لمداهمة المنزل من قبل السلطات المحلية بظلّ وجود الكثير من الصحافيين الذين ارادوا تغطية الحدث.

دنيا بطمة تتهم الصحافيين!

تمت خطوبة شقيقة دنيا بطمة على اليوتيوبر المغربي فؤاد قبيبو، لكن المفاجأة كانت بعد أن داهمت الشرطة الحفل، وقد أحدث ذلك بلبلة على السوشيل ميديا خصوصاً بعد أن إتهمت دنيا بطمة الصحافيين الذين تجمعوا خارج المنزل لإلتقاط الصور ولتغطية مناسبة الخطوبة دون دعوة من العائلة بأنهم السبب وراء المداهمة. وإنتشرت أكثر من صورة تظهر هروب بعض المعازيم من حفل الخطوبة.

وقد نشرت دنيا بطمة ستوري لتطلع الجمهور على ما حدث مع تأكيدها ان العائلة كانت ملتزمة الاجراءات الوقائية اللازمة، وان الحفل الكبير سيكون بعد رفع الحجر لانها تحت القانون تماما كما الاخرين. كما انها لم تصف ما حدث بالمداهمة بل امر طبيعي يحصل حيث ارادت السلطات المحلية الكشف على الحفل خصوصاً ان الصحافيين تجمهروا خارجاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita)

ولم تتردّد النجمة المغربية كعادتها في الردّ على الجهات التي إنزعجت منها خلال الخطوبة، حيث هاجمت الصحافيين الذي توجهوا لتغطية الحفل من خلال ستوري أخرى عبر حسابها على إنستقرام ووصفت بعض المواقع بإسم "مواقع الشوارع"، حيث كتبت: "للعلم هادي ما قالوهاش لكم واقيلا مواقع الشوارع، الشرطة جات ليهم هما لي دايرين تجمع وتجمهر بلا فايدة وخارقين طبعا القوانين طبعا ودايرين البلبلة".

وبذلك تكون دنيا بطمة قد وضعت ما حدث ضمن اطار البلبلة التي أحدثها الصحافيين دون أن يكون للعائلة دور في خرق القانون على صعيد اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by lalla_dabita l لالة الضابطة (@lalla_dabita)

ولتعبّر عن فرحتها بأختها، نشرت دنيا سلسلة من الصور لحفل الخطوبة على السوشيل ميديا، ونقلت الأجواء الجميلة التي جمعت العائلة وبعض الأصدقاء مع زفة الأفراح التي تواجدت أيضاً داخل المنزل، وبدت ابتسام كالأميرات بالزي المغربي التقليدي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل... لن تصدّقي الفرق!