بنات مريم أوزرلي يحتفلن مع والدتهنّ بعيد الميلاد بثياب النوم ويخطفن الأنظار
يوميات المشاهير
بنات مريم أوزرلي يحتفلن مع والدتهنّ بعيد الميلاد بثياب...
رغم بنيته الجسدية القوية… عالم الملاكمة يودّع نجمه البلجيكي أندرتيكر بسبب فيروس كورونا
يوميات المشاهير
رغم بنيته الجسدية القوية... عالم الملاكمة يودّع نجمه ا...

هيفاء وهبي تتشارك مع متابعيها مجموعة صور من خطوبة شقيقتها

الإثنين، 27 ديسمبر 2021
هيفاء وهبي تتشارك مع متابعيها مجموعة صور من خطوبة شقيقتها

في خطوبة شقيقة هيفاء وهبي نشرت الفنانة اللبنانية على السوشيل ميديا مجموعة من الصور التي نقلت بها الأجواء من المناسبة للجمهور، حيث كانت العائلة كلّها تحتفل في بخطوبة هناء الشقيقة الصغرى لهيفاء.

ومن يُتابع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على السوشيل ميديا يلاحظ أنّها لا تنشر الكثير من التفاصيل عن عائلتها، الإحتفالات التي تكون حاضرة بها أو يومياتها إلّا بعد مرور وقت على المناسبة، ولكن هذه المرّة إختلفت الأمور وتشاركت هيفاء أجمل اللحظات مع جمهورها عبر إنستقرام. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت في الأيّام القليلة الماضية بصورة تجمع هيفاء وأمّها، وكان الظهور الأوّل للوالدة على العلن، وقد علّق مجموعة كبيرة من الأشخاص على هذه اللقطة المصوّرة وتم تداولها بشكلٍ كبير. 

سلسلة من الصور خلال خطوبة شقيقة هيفاء وهبي 

علّقت النجمة اللبنانية على صور الخطوبة بالقول "حفل خطوبة هانو وإيدي، أنا سعيدة لوجودي في هذه اللحظة الجديدة من حياتك، أحبّك أختي، انشالله بتتهنّوا يا ربّ". 

وتألقت هناء شقيقة هيفاء وهبي بفستانٍ قصير أحمر إرتكز على قماش الملمع، أمّا هيفاء فكانت تتألق بفستانٍ قصير باللون الأسود بقماش الدان. 

خطوبة شقيقة هيفاء وهبي 

بلاغات ضدّ هيفاء وهبي على انستقرام تثير غضبها!

وفي المناسبة إلتقت صورة جمعت عائلة العروس والعريس معاً قبل البدء بالإحتفال بخطوبتهما، مع المزيد من اللقطات عند قطع قالب الحلوى وأيضاً بعد لبس محابس الخطوبة. 

خطوبة شقيقة هيفاء وهبي 

كما وإنتشر على السوشيل ميديا فيديو للحظة مؤثرة غمرت بها هيفاء شقيقتها هناء وظهر التأثر على ملامح وجه الأخيرة خلال الرقص بعد إعلان خطوبة الثنائي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🔵 Haifa Wehbe هيفاء وهبي 🔵 (@karimawehbe)



يُذكر أنّه بعد الإحتفال بخطوبة شقيقتها هناء، توجهت النجمة هيفاء وهبي الى القاهرة لإحياء حفل زفاف، حيث تألقت فيه بفستانٍ طويل لمّاع تميّز بقصته مع القليل من الريش على ناحية اليدين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)