محمد رمضان يردّ بقوّة على مُتابع سخر من “بوستر” مسلسله الجديد: “شنطتي تنشال عالراس”
يوميات المشاهير
محمد رمضان يردّ بقوّة على مُتابع سخر من "بوستر" مسلسله...
كاظم الساهر يتعرض لوعكة صحية على المسرح في حفله
يوميات المشاهير
كاظم الساهر يتعرض لوعكة صحية على المسرح في حفله

ما حقيقة خطوبة طارق العريان ونيكول سعفان؟

الإثنين، 14 مارس 2022
ما حقيقة خطوبة طارق العريان ونيكول سعفان؟

بشكل رسمي أعلن المخرج طارق العريان، طليق الفنانة أصالة نصري، ارتباطه بعارضة الأزياء السورية الجنسية ذات الأصول الأرمنية نيكول سعفان، ليؤكد الشائعات حول ارتباطهما. وطبعاً الاعلان عن العلاقة أحدثت ضجّة واسعة في العالم العربيّ بما أنّ أصالة كانت أعربت عن صدمتها من العلاقة. 

وكثرت الأخبار حول اعلان خطوبة طارق ونيكول، لكن الحقيقة انّ ما حدث هو اعلان عن العلاقة فيما لم يُشر أي شيء لوجود خطوبة فعلية.

فقد نشر العريان، عبر حسابه على انستقرام، صورة لسعفان تم التقاطها لها من الخلف، فلم يظهر وجهها. وأرفق الصورة بالتعليق التالي "عيد ميلاد سعيد.. انت الحظ". ولم تعلّق سعفان على الصورة التي لاقت الكثير من ردود الفعل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial)

وكتبت الإعلامية المصرية شيرهان أبو حسن "أحبكم أنتم الاثنين"، كما كتبت الممثلة المصرية نسرين إمام "فعلا هيا الحظ الحلو".

الجمهور ينتقد ويشيد!

أكثر الجمهور المتابع لطارق ركّز على فكرة انّه لم يظهر وجه نيكول، رغم أن الجميع بات يعلم بعلاقة الحب التي تجمعهما. وكتب متابع على الصورة " لي مافي خير لعياله مافي خير لحدا" وأضاف آخر "الي زي العريان خايف من الارتباط لانه مو قده ايام معدودات هيك نوع شخصيتو".

بالمقابل أشاد عدد من المتابعين وهنأ الثنائي على علاقتهما، وكتب احدهم "فعلا هيا الحظ الحلو" وقال آخر "مبروووووووووك. الف مبرووووك خير ماخترت". وتساءلوا عن خطوبة طارق العريان الا ان الاخير لم يعلن أي شيء من هذا القبيل.

نذكر أن هذه الصورة ليسب بجديدة، فقد نشرتها نيكول سعفان عبر حسابها على انستقرام، في أكتوبر 2020.

 
كيف بدأت علاقة الثنائي؟

أثارت علاقة العريان وسعفان جدلاً كبيراً، بعد الكشف انها تصغره بـ 34 عاماً. وبدأت علاقتهما عندما تعرفت عليه في دبي العام 2018 وازدادت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات، كان أشهرها "يا بلدنا يا حلوة" للفنان عمرو دياب.