اضافة الى ياسمين صبري… من هم النجوم العرب الذين تم ترشيحهم ليكونوا من أجمل 100 وجه لهذا العام؟
يوميات المشاهير
اضافة الى ياسمين صبري... من هم النجوم العرب الذين تم ت...
هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي لقاح كورونا… هكذا ردّت!
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي لم تقف صامتة أمام منتقديها حول رفضها تلقي ل...

جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله في حفل "استثنائي" بسبب كورونا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020
جورج وسوف يحتفل بخطوبة نجله في حفل “استثنائي” بسبب كورونا

عقد نجل سلطان الطرب والنجم السوري جورج وسوف، وهو جورج جونيور وسوف خطوبته على حبيبته ايلينا سركيس ناشراً صوراً لهما تفيض بمشاعر الحب عبر صفحته الخاصة على انستقرام، وتم أخذ الصور في البيت الذي تميّز بتصميمه الداخلي المستوحى من العمارة التراثية، الى جانب شجرة الميلاد.

اللافت في الصور، بأن كل من جورج جونيور وسوف وخطيبته ايلينا ظهرا بثياب رياضية فضفاضة، ولم تلجأ ايلينا الى القيام بأي تسريحة شعر مميزة أو مكياج بارز، فمن الواضح أنهما لم يقيما أي احتفال مع المقربين والاصدقاء، واكتفيا بعقد الخطوبة وتوثيق ارتباطهما رسمياً عبر منصة انستقرام، ولكن على طريقتهم الخاصّة!

زفّة "كريسماس"... وايلينا سركيس: قلت نعم!

خطوبة نجل جورج وسوف كانت فعلاً استثنائياً من حيث الشكل، وكانت البصمة الخاصة تكمن في "زفّة كريسماس" تزامناً مع أجواء عيد الميلاد المجيد، وحضر أشخاص تابعين لإحدى شركات تنظيم الاحتفالات وهم يرتدون لباس "بابا نويل"، ورفعوا يافطات كتب عليها: "ايلينا هل تقبلين الزواج بي؟".

وتم التقاط صورة لايلينا وهي تقبّل نجل وسوف قبلة ساخنة، رافعةً يافطة كتب عليها: "سرقت قلبه". ونشرت الأخيرة صور الاحتفال المميز على انستقرام، مرفقة إياها بالتعليق والإعلان عن قبولها بالزواج من جورج جونيور وسوف.

جورج وسوف “أنا المرحوم”… ويظهر بالفيديو من على شرفة منزله بين الحرائق

وسوف ينتظر حفيده الأول!

بدوره بارك سلطان الطرب جورج وسوف لنجله وخطيبته عبر صفحته الشخصية على انستقرام، ووصف أجواء الخطوبة التي احتفل بها الثنائي بـ "المودرن" حيث لا أشكال تقليدية لحفلات الخطوبة كاللباس الرسمي وفستان الخطوبة والديكور المبهر أو حتى الكعكة، كلّها بفعل انتشار فيروس كورونا واتخاذهما للاجراءات الوقائية القصوى. 

ونشر جورج وسوف صورتي الثنائي وكتب تعليق مؤثر: "الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ "moderne" نظراً للأوضاع الكورونية" وتابع بالقول معبّراً عن رغبته الكبيرة بأن يصبح جدّاً: "انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)