الجمهور السعودي غاضب من شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في جدّة… والسبب؟
يوميات المشاهير
الجمهور السعودي غاضب من شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في ...
وكأنّهم في حفلة… فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة مع ركاب أردنيين
يوميات المشاهير
وكأنّهم في حفلة... فيديو عفويّ لتامر حسني في الطائرة م...

خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي تُشعل السوشيل ميديا... والأخيرة تتجه لرفع دعوى قضائيّة!

الثلاثاء، 30 مايو 2023
خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي تُشعل السوشيل ميديا… والأخيرة تتجه لرفع دعوى قضائيّة!

أشعلت خطوبة نزار الفارس وحورية فرغلي مواقع التواصل الإجتماعي مع تداول صورتهما معاً عبر الصفحات الالكترونيّة، وبالطبع علّق عليها عدد كبير من الرواد بهدف معرفة المزيد من التفاصيل. 

وقد بدأت الأمور مع صورة نشرها الاعلامي العراقي عبر ستوري حسابه على إنستقرام دون توضيح الحكاية للجمهور، إلّا أنّه عاد وصرّح للإعلام وتحديداً لموقع "النهار العربي" أنّ هذه الصورة من حفل خطوبتهما بوجود العائلة والمقربين منهما. كما وتداول البعض فيديو لرقصة رومنسية جمعت نزار مع النجمة المصرية، وهنا بدت الأمور بالفعل من أجواء خطوبة وإنهالت التعليقات لتقديم التهنئة للثنائي. 


مباشرةً على الهواء نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا غسل وجهها من المكياج!

حورية فرغلي تخرج عن صمتها... وتتجه للقضاء! 

بعد الفرحة التي شهدتها السوشيل ميديا، خرجت الممثلة المصرية حورية فرغلي عن صمتها ونفت بغضب كبير ما يتمّ تداوله عن خطوبتها من الاعلامي نزار الفارس.

وشرحت في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر برنامج "صبايا الشمس" عبر قناة "الشمس" أنّها كانت تتلقى الكثير من الإتصالات خلال الأسبوع الماضي بأن نزار يرغب في إجراء لقاء تلفزيوني معها في منزلها، وهذا ما حصل وتمّ تسجيل الحلقة يوم الاحد الماضي. 

وأشارت الى أنّه خلال الحلقة عرض نزار الفارس عليها الرقص على أنغام أغنية للنجم ماجد المهندس ولم ترفض، إلّا أنّ لا خطوبة ولا حتى إرتباط بينهما، وخلال المداخلة أعربت حورية فرغلي عن غضبها الكبير. 

ومن يُتابع تلك المداخلة الهاتفية في برنامج "صبايا الشمس" يُلاحظ أنّ حورية كانت مرتبكة كثيراً، كما وأعلنت أنّها ستتجه الى القضاء وتحاسبه. وفي تصريحات للصحافة علّقت حورية بالقول: "عايز يبقى تريند وأنا من ضحاياه".