مناطق بالجسم تساعد على خسارة الوزن بالتدليك
انقاص الوزن
دلّكي 4 مناطق في الجسم لتخسري الوزن... ما هي؟
صابون زيت الزيتون
صحتك
هل تحلمين ببشرة ناعمة؟ صابونة زيت الزيتون هي صديقتك

خطوة بسيطة لتثبيت الروج على الشفاه... اكتشفيها الآن!

الأربعاء، 21 يونيو 2017
طريقة تثبيت الروج

هل تحبين أن تحتفظي بمكياجك لفترة أطول بشكل جميل ومميّز؟ نحن اليوم من موقع أنوثة سنعرّفك الى طريقة تثبيت الروج لكي تبقى شفاهك نابضة بالحياة والجمال لوقت أطول ويظل المكياج ظاهراً عليها لفترة أطول من دون أن يخف الروج عن شفاهك.

 تعرفي على آخر صيحات ألوان الروج

كيفية اختيار الروج المناسب لبشرتك ومكياجك

مع بداية موسم الصيف تبدأ الألوان الزاهية بالظهور في المكياجات الرائجة ومن أجملها اللون الزهري والفوشيا والأحمر والألوان التي قد تبدو غريبة قليلاً بالنسبة اليك. مع موضة اليوم من الروج عليك أن تعلمي كيفية تنسيقه مع لون مكياجاتك أو بشرتك، فللبشرة السمراء أو الحنطية عليك أن تختاري الروج المائل الى النحاسي أو المشمشي مع المكياج الناري أو الترابي في ظلال الجفون.

أما مع المكياج السموكي فيليق اللون الأحمر من الروج على الشفاه والآن من المناسب أن تختاريه من الروج الناشف بدلاً من الروج اللامع. مع المكياجات الملونة من ظلال الجفون عليك أن تختاري لون أحمر الشفاه الزهري فجربي تنسيق هذه الألوان معاً لتبدي بغاية الأناقة. 

كيف تختارين الروج المناسب للون بشرتك؟

طريقة تثبيت الروج

حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه مع لون أحمر الشفاه الذي تم اختياره، ومن ثم ضعي الروج على شفاهك باستعمال فرشاة ناعمة ومخصصة لمد الروج.

بعد أن تنتهي من مد الروج قومي بوضع لمسات من البودرة على الشفاه لأن البودرة تساعد على جفاف أحمر الشفاه وتتركه لفترة أطول. إعلمي أن طريقة تثبيت الروج ضرورية لتستخدميها من وقت الى آخر فتبدو شفاهك بقمة الجمال والجاذبية لفترة أطول من النهار.