هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟
يوميات المشاهير
هل حضر عمرو دياب عزاء والد دينا الشربيني؟
بالصور… جنى عمرو دياب تثير الجدل وتستفزّ المتابعين خلال شهر رمضان المبارك
يوميات المشاهير
بالصور... جنى عمرو دياب تثير الجدل وتستفزّ المتابعين خ...

خطيب نادين نجيم يغازلها على أسلوب قصي خولي في مسلسل "وأخيراً"!

الإثنين، 10 أبريل 2023
خطيب نادين نجيم يغازلها على أسلوب قصي خولي في مسلسل “وأخيراً”!

خطيب نادين نجيم يغازلها هذه الفترة على طريقة "ياقوت" في مسلسل "وأخيراً"، العمل الذي أعاد مرّة جديدة ثنائيّة نادين مع النجم السوري قصي خولي. 

خطيب نادين نجيم يغازلها بهذه الطريقة! 

كشفت النجمة اللبنانية عن هذا الأمر عبر تغريدة لها عبر حسابها على تويتر، كتبت فيها: "ناريغ كل النهار بقللي يقبرني الله ومنتجاته (انا والاولاد) مرسي قصي خولي". ليردّ عليها بدوره النجم السوري في تغريدةٍ أخرى علّق على ذلك بالقول: "ناريغ حبيب هارت ندون والاولاد والعكس صحيح الله يحميكم لبعض ويسعدكم وانا شتقتلكم وان شالله بشوفكم بخير وصحة وعافية". 

وبطبيعة الحال تفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع تغريدة كل من نادين وقصي خولي بالإضافة الى تعليقاتهم على شخصية "خيال" وشخصية "ياقوت" في المسلسل الرمضاني. 



ما هي اكثر المسلسلات الرمضانية نجاحاً حتى الآن؟!

"وأخيرا" عبر الشاشة 

وقد حقّق مسلسل "وأخيراً" نسبة عالية من المشاهدة مع عرض 15 حلقة منه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية والشاشة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام. وكانت النجمة نادين نسيب نجيم تواكب متابعيها عبر مختلف حساباتها الإلكترونية بالفيديوهات، التغريدات وبعض اللقطات المصوّرة من كواليس تصوير العمل. 

وكانت نادين نسيب نجيم قد صوّرت فيديو من سيارتها قبل عرض الحلقة الأخيرة من "وأخيراً"، حيث عبّرت النجمة اللبنانية عن أنّها ستشتاق الى حلقات المسلسل والأحداث التي عاشتها "خيال" في قصة العمل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)