فيديو ميريام فارس مع طفليها
يوميات المشاهير
فيديو ميريام فارس وطفليها يتخطّى المليون مشاهدة!
“وكر للمخدرات”… هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟
سينما ومسلسلات
"وكر للمخدرات"... هل فعلاً أساء محمد رمضان لاهالي غزة؟

3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021

الأربعاء، 05 مايو 2021
3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021

من الطبيعي أن تقع الخلافات بين النجوم والمشاهير إن كان لأسباب فنية أو شخصية. الا أن هذه المشاكل تحصل أحياناً في وقتٍ غير مناسب كخلال تصوير مسلسلات ما يجعل مصيرها مجهول. فلنتعرف اليوم على أبرز خلافات بين نجوم مسلسلات رمضان 2021 الحالي.

1- أحمد السعدني

أعلن الفنان أحمد السعدني انسحابه من مسلسله الرمضاني "كله بالحب" مع الممثلة زينة،كما قدّم شكوى رسمية لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج لعدم التزامها بالعقد الموقع مع الشركة، ومتمسكاً بجميع حقوقة المادية.

والمشكلة كانت بسبب الدعاية التي تتعلق بالمسلسل حيث قال احمد: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم، والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

وكلامه يدل على تدخل زينة بتصميم الدعاية حيث تم كتابة اسمها 4 مرات على التتر، في حين جاء اسمه متأخراً في الترتيب.

بين المهنية والعاطفية... هذه هي اشهر الخلافات بين نجوم بوليوود

2- مصطفى قمر

أعلن الفنان المصري مصطفى قمر أنه لجأ إلى القانون، من أجل الحصول على حقوقه من منتجي برنامج "فايف ستارز" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي" حالياً. وذلك بسبب الإساءة إلى تاريخه الفني، وبعدم الاهتمام بصورته في الدعاية. وهو واحداً من خلافات بين نجوم مسلسلات رمضان 2021 الحالي!

وقال قمر في حديث صحافي: "تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح، لكن ظني خاب للأسف، وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق على تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة، وهو ما قد يدفعني للتدقيق في معاملاتي مستقبلاً، ولن أنتظر طويلاً لتصحيح هذا الخطأ".

 نذكر أن برنامج "فايف ستارز" يعتمد على فكرة المقالب، ويشارك في تقديمه كريم فهمي، غادة عادل، نور ومصطفى قمر، محمد الشرنوبي.

3- أيتن عامر وريهام حجاج

اشتعل الخلاف بين أيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخل حجاج، في حذف بعض المشاهد لأيتن في مسلسل "وكل ما نفترق"، بحسب قول الاخيرة. وهو ما أدى إلى تلاسن بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشير الى أن مسلسل "وكل ما نفترق"، من تأليف محمد أمين راضي ومن سيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل ومن إنتاج طارق الجنايني. ويضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين منهم، عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي وغيرهم.