بالصور… ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها مع حبيبها
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة عمرو دياب تثير الجدل على مواقع التواصل ...
اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!

هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة؟

الثلاثاء، 16 مايو 2023
هل انفصلت امل بوشوشة عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة؟

تمّ تداول أنباء عن خلاف امل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، أدّت الى انفصالهما وترك الأخير المنزل منذ يومين، فما صحّة تلك الأخبار؟

خلاف امل بوشوشة وزوجها

في التفاصيل، أشارت صفحة على تطبيق تويتر، تختصّ بأخبار المشاهير، الى وجود خلافات بين امل وزوجها التي أدّت إلى شبه إنفصال بينهما، فكتبت الصفحة: "بعد ان ذكرنا سابقاً عن خلاف جرى بين النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة وزوجها رجل الأعمال اللبنانيّ وليد عواضة، علمت من مصدر موثوق تجدّد الخلاف بين الزوجَين ما أدّى إلى شبه إنفصال بينهما"، وأضافت: "فقد تَرك وليد عواضة المنزل منذ يومَين، وتحاول العائلتَين التكتّم على ما يحصل ومحاولة لملمة الأمر، وإعادة المياه إلى مجاريها".

ولكن، أتت التعليقات معارضة للخبر تماماً، حيث اشار البعض إلى أن أمل تعيش حياتها بشكل طبيعي مع زوجها، حيث أنها نشرت منذ أسبوعين صوراً عديدة معه بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما الوحيدة.

كما نشرت شقيقتها مروى، منذ يومين، صوراً مع أمل وزوجها على شاطئ البحر في البترون، وظهر الثنائي بغاية السعادة والفرح. وفي الاطلاع على حساب امل بوشوشة على تطبيق انستقرام، نلاحظ أنّها تبقي صورها مع زوجها وعائلتها بشكل طبيعيّ أما زوجها فقد قام بإغلاق حسابه الشخصي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amel Bouchoucha - امل بوشوشة (@amelbouchoucha)

تعرّفي بالصور على ابنة أمل بوشوشة!

نذكر أن امل بوشوشة تزوّجت من وليد عواضة عام 2015، بحفل زفاف ضخم بأفخم فنادق بيروت، وبحضور مشاهير الفنّ، وفي عام 2017، رزقا بابنتهما الوحيدة ليا. ووليد عواضة هو رجل اعمال من جنوب لبنان، ويعمل في افريقيا، في الغابون حيث يمتلك سلسلة شركات من بينها "شي اميغو" المتخصّصة بشؤون الطعام والماكولات الجاهزة للمدارس والجامعات، كما أنّه يضع إستثمارات ببيروت بعدد من المشاريع الإنمائيّة.