الحكم بسجن الممثل أحمد فلوكس لمدة عامين في الدعوى التي رفعتها ضدّه ياسمين عزّت!
يوميات المشاهير
الحكم بسجن الممثل أحمد فلوكس لمدة عامين في الدعوى التي...
أغنية “الغزالة رايقة” تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
أغنية "الغزالة رايقة" تتخطى 15 مليون مشاهدة وتشعل السو...

خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!

السبت، 08 يناير 2022
خلاف بين جنى مقداد ووالدها استدعى تدخّل زوجته!

خلاف جنى مقداد ووالدها خالد مقداد، ظهر الى العلن في أحد فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى تدخل زوجته لحل المشكلة. فماذا حدث؟

روتين الامتحانات في المدرس

في التفاصيل، نشرت نجمة قناة "طيور الجنة" ​جنى مقداد​ فيديو لها عبر قناتها على يوتيوب، تخبر فيه عن روتين الإمتحانات في المدرسة.

وبسياق الفيديو كشفت ان والدها خالد لم يضع لها المرآة على الحائط منذ ان جدّد أغلب الأشياء في المنزل، وأن المرآة لا تزال على الأرض، ما يعيق قدرتها على رؤية نفسها عليها.  كما طلبت من الجمهور القول لوالدها ان يعلق المرآة على الحائط. وكشفت جنى عن تدخل زوجة والدها لحلّ هذه المسألة قائلةً، أن زوجته مروة حماد توجّهت له بالقول: "حن علينا".

جنى تصدم الجمهور

نشرت جنى الاسبوع الماضي، صورة عبر حسابها على انستقرام بدت فيها وكأنها خسرت الكثير من وزنها، وعلقت بالقول: "مساء الخير كيفكم؟ وكيف الدوام معكم؟ شو بتفضلوا يكون الدوام حضوري ولا أون لاين؟ أنا عن نفسي بحب أداوم بالمدرسة اكتر". ولفتت نحافتها الجمهور الذي تساءل عن سببها، وذلك بعدما كانت أكثر إمتلاءً.

جنى مقداد تتحضر للحجاب

كما نشرت جنى​ فيديو على يوتيوب، بعنوان: "فتحت هدايا وصلتني قبل حفلة حجابي". واستعرضت فيه الثياب والاحذية التي وصلتها، مشيرة الى انها "ستغير ستايلها في اللبس ولن تستطيع ارتداء الملابس المفتوحة بشكل لا يتوافق مع الحجاب".
 

ولا بد من الاشارة الى ان جنى مقداد هي منشدة في قناة طيور الجنة الفضائية، وهي ابنة مدير القناة. وفي رضيدها العديد من الأغاني الهادفة للأطفال الذين يتابعوها من كل أنحاء العالم.