هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً انفصلت هنادي مهنا عن زوجها؟
غياب اولاد نادين الراسي عن جنازة خالهما يطرح علامات الاستفهام… وهذا ما كشفته بنفسها!
يوميات المشاهير
غياب اولاد نادين الراسي عن جنازة خالهما يطرح علامات ال...

"لقيط ومطرود من الجنة"... خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأزّم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
“لقيط ومطرود من الجنة”… خلاف ريان جيلر وشهاب ملح يتأزّم

إشتعل خلاف ريان جيلر وشهاب ملح بعد تراشق كبير من الشتائم والإهانات اللاذعة بين الطرفين الشهيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

خلاف ريان جيلر وشهاب ملح

نشر ريان جيلر مقطع فيديو له عبر تطبيق "سناب شات" تحدّث فيه بتفاخر كبير عن نفسه، إلى حدّ أنه وصف ذاته بالظاهرة. وأشار إلى أنّ أشخاصاً كثر قاموا باستغلال اسمه بهدف الحصول على قدر أكبر من الشهرة، معتبراً أنه السبب في انتشال كثيرين من العدم.

وأضاف قائلاً في هذا الإطار: "أي شخص مختفي أو نكرة أو عاوز يحيي ذكراه يشتم ريان جيلر، تنحط صورته جنب صورتي تلقائياً، وتنتشر في المواقع الإلكترونية والصحف"، مشدداً على أنه "ظاهرة في الشرق الأوسط لا تتكرر".

وأكد جيلر أنه صنع من أشخاص كانوا نكرة، على حدّ تعبيره، شخصيات يحسب لها الآن ألف حساب، وقال: "رغم اختفائي على الأقل خلوا احترامكم شوية لنفسكم، اشكروني حتى، ولو أني ما محتاج شكر".

هل ألقت السلطات الايرانية القبض على ملح شهاب؟

هل اخترق جيلر حساب ملح؟

وكان شهاب ملح قد اتهم ريان جيلر باختراق حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي استدعى ردّاً عنيفاً من قبل الأخير. إذ قال جيلر: "هذا الشخص كل ما أهرب منه يطاردني، يتهمني بأني هكرت حسابه، وأنا عجزت إني أتخلص منه"، مؤكداً أنه حاول التخلص منه بجميع الطرق ومنها القسوة، اللين، النصيحة، إلا أنها باءت جميعها بالفشل.

وأضاف: "رغم اللي بيسويه، وعلشان أبين حسن نيتي، راح أحط حسابه وأنشره عندي". وتوجّه إلى شهاب قائلاً: "هذا علشان أثبتلك يا شهاب إنك لا تعني لي أي شيء"، ودعا الله أن يوفقه هو وغيره بالرزق.

وختم حديثه متمنياً من شهاب أن يراعي الله في ما ينشره لأن هناك أطفالاً يشاهدونه، فقال: "اتق الله في اللي أنت بتنشره، دي آخر مرة هساعدك فيها، أطلع بصورة محترمة وأنقل محتواك بصورة راقية".

خلاف سابق

منذ حوالي الشهرين، اندلعت أزمة بين جيلر وملح بعدما وصف الأخير جيلر بأنه مطرود من الجنة. علماً أنّ المؤثرين على مواقع التواصل هما في الأصل صديقان، إلا أن خلافاً اشتعل بينهما إثر مغادرة شهاب ملح الكويت وبكاء جيلر لهذا السبب. وكان سبب الخلاف آنذاك إطلاق شهاب وصف "اللقيط" على جيلر.