بدر خلف يضرب من جديد… إليكم صورة زوجه وابنه!
يوميات المشاهير
بدر خلف يضرب من جديد... إليكم صورة زوجه وابنه!
ما علاقة حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بالقذافي؟
يوميات المشاهير
ما علاقة حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة بالقذافي؟

الخلاف بين اليسا وزياد برجي يشعل السوشيل ميديا... ولأوّل مرّة الأغنية نفسها تُطرح بصوتين!

السبت، 03 سبتمبر 2022
الخلاف بين اليسا وزياد برجي يشعل السوشيل ميديا… ولأوّل مرّة الأغنية نفسها تُطرح بصوتين!

يبدو أنّ خلاف زياد برجي واليسا يتأزم أكثر وأكثر بسبب أغنية "أنا وبس" التي طرحتها الفنانة اللبنانية مؤخراً بصوتها، وبعد ساعات من ذلك خرج زياد عن صمته وانفعل كثيراً عبر الاعلام بعد ما نشرت الأغنية بشكلٍ رسمي. 

وفي الساعات القليلة الماضية كانت المفاجأة أنّ الفنان زياد برجي طرح الفيديو كليب الخاص بأغنية "وبطير" التي هي نفسها "أنا وبس" بصوت اليسا"، وهذه الأغنية هي التي سبّبت اندلاع الحرب بين اليسا وزياد الذي لحنها من جهة وخلاف مع الشاعر أحمد ماضي.  

زياد برجي يطرح الأغنية نفسها بصوته 

أثار النجم اللبناني الجدل بعد أن طرح الأغنية نفسها بصوته وصوّر لها فيديو كليب بطلته الممثلة اللبنانية نادين الراسي، وبعد دقائق قليلة من نشره على يوتيوب حتى تصدر السوشيل ميديا وترافق مع تعليقات كثيرة حيال ما يحصل بين برجي واليسا. 



نوال الزغبي تحسم خلافها مع جمهور نانسي عجرم... كيف ردّت؟

تعليق اليسا ونشرها الكليب عبر تويتر! 

بدورها علّقت الفنانة اليسا على الأغنية وفيديو كليب زياد برجي وعلّقت بتغريدة عبر تويتر لتقول: "كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي"، كما وكتبت تغريدة أخرى قالت فيها: "عن جد الدنيي أخلاق ولما الانسان يفقدا فقد كل شي!!!". 
وبطبيعة الحال شكّل الخلاف بين اليسا وزياد برجي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص تويتر، واجتاحت التعليقات مختلف الصفحات.