“أهلي منعوني روح عالدفن”… طليقة جورج الراسي تخرج عن صمتها!
يوميات المشاهير
"أهلي منعوني روح عالدفن"... طليقة جورج الراسي تخرج عن ...
منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسيط متاحة!
يوميات المشاهير
منديل فنان العرب محمد عبده معروض للبيع وامكانية التقسي...

خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!

الخميس، 01 سبتمبر 2022
خلاف فارس كرم وميريام فارس يشعل السوشيل ميديا!

يبدو أنّ خلاف فارس كرم وميريام فارس الذي بدأ في الأسابيع القليلة الماضية على العلن بات يتأزم أكثر فأكثر، وهذه المرّة بين التصريحات في المقابلات والرد بالكلام عبر تويتر. 

وكانت الفنانة ميريام فارس قد واجهت في هذه الفترة خلافها مع الفنانة اليسا وكذلك خلاف آخر بينها وبين الفنان فارس كرم، وصرّحت حينها عن الموضوع أكثر من مرّة في مقابلات أجريت معها في كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها. 

كيف بدأ الخلاف؟ 

اشتعلت السوشيل ميديا بالخلاف الذي خرج على العلن بينهما، ويعود لحفلة غنائية في جدة تجمع ميريام وفارس، وبعد أن حجز بعض الأشخاص تذاكرهم، كانت الصدمة للجمهور بالغاء الحفل، وبحسب ما أُشير كان ذلك بسبب المنشور الخاص لصورة النجمين، وحينها كان حجم صورة النجم اللبناني أصغر من صورة زميلته. 

وبعد البلبلة التي أحدثتها الأخبار حينها، صرّحت ميريام حول الأمر ونفت عن حصول أي سوء تفاهم أو خلاف بينها وبين زميلها الفنان اللبناني مع الغاء الحفل في موسم جدة. 

على عكس فارس الذي علّق على ما حصل ساخراً بأنّ صورته في الاعلان كانت عكس الحقيقة وبأنّها صغيرة الحجم، وعبّر عن استيائه من ما حصل، وردّ على الصحافي الذي سأله عن ما حصل وعن ما قالته ميريام: "بتعرف شو... ما بدي ردّ على نفسيات محمضة".  
خلاف فارس كرم وميريام فارس

الخلاف بينهما يتأزم! 

مؤخراً صرّحت من ناحيتها الفنانة ميريام فارس واستغربت من ردّ الفنان فارس كرم عبر مقابلة معها في برنامج "The Insider" وأشارت بتعليقها قائلة: "القصة كلّها منا حرزانة... القصة كلّها على صورة صغيرة وصورة كبيرة... عيب"، وأضافت أنّها لم تتوقع هذا الكلام منه وأنّ صورته في نظرها تبدلت الآن. 



نوال الزغبي تحسم خلافها مع جمهور نانسي عجرم... كيف ردّت؟

من ناحيته لم يلتزم الفنان فارس كرم بالصمت، بل أعاد نشر مقابلة ميريام عبر حسابه على تويتر ووجه لها كلاماً لاذعاً عن فترة ما قبل نجوميتها وأنهى حديثه بالقول: "فعلاً اللي استحوا ماتوا". 



ميريام فارس تتوجه الى القضاء!

وبعد ساعات قليلة على تغريدة فارس كرم، ردّت النجمة اللبنانية بتغريدة أخرى أعلنت فيها أنّها ستتوجه الى القضاء لمحاسبة زميلها على ما قاله، وقالت: "رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".