رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة…ما القصّة؟
يوميات المشاهير
رهف القحطاني تستفزّ الجمهور بسيّارتها النّادرة...ما ال...
هل فعلاً تزوّج خالد مقداد للمرّة الثانية؟ فيديو يكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّج خالد مقداد للمرّة الثانية؟ فيديو يكشف ا...

"عريان مش دريان"... احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد رمضان!

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
“عريان مش دريان”… احمد فلوكس في أعنف هجوم على محمد رمضان!

إستعر خلاف محمد رمضان واحمد فلوكس بعدما كان النجمان المصريان محطّ جدل بسبب إمكانية اجتماعهما في عمل فني واحد. 

ما سبب خلاف محمد رمضان واحمد فلوكس؟

سُجلت في الآونة الأخيرة خلافات كثيرة بين عدد من الفنانين لأسباب عدّة، ومن أحدث الخلافات، الهجوم العنيف الذي شنّه الممثل المصري أحمد فلوكس على زميله الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما سخر الأخير في تصريحات قديمة له من لعب الفنان فاروق فلوكس، والد احمد، دور "صبي رقاصة".

سخرية رمضان هذه جاءت في معرض دفاعه عن نفسه بعد سلسلة اتهامات تلقاها بإفساد ذوق وأخلاق الرأي العام بسبب الأفلام والأغنيات التي اعتاد تقديمها. 

فأشار رمضان إلى أن هناك بعض الفنانين الذي قدموا في بداية مشوارهم الفني أعمالاً ليسوا راضين عنها، وأعطى مثالاً على ذلك قائلاً: "فهناك فنان كبير جسّد دور "صبي رقاصة" وأنا مستحيل أن أجسد هذا الدور".

أحمد فلوكس يردّ

من جهته، لم يبقَ فلوكس صامتاً إزاء ما صدر عن رمضان، فردّ عبر حسابه الخاص على فيسبوك متوجهاً إلى نجم أغنية "نمبر وان" بالقول: "شوف يا حماده، انت ترفض إنك تعمل دور صبي رقاصة لأنك دايماً نمبر وان، فأكيد هتبقى عينك على دور الرقاصة نفسها، مش الصبي بتاعها، وانت ما شاء الله ناجح في ده جداً وبتعمله سهل وانت عريان ما دريان". وأضاف: "نمبر وان بقى يا سيدي، زي بالظبط ما يكون واحد مسجل نشل، استحالة يحلم أن يكون أمين شرطة، حلمه هيكون أكبر من كده، هيكون نمبر وان".

وأكّد أن والده عمل دور صبي رقاصة لأنه يعشق التمثيل والأدوار الصعبة،وربّى رجلاً يحترم نفسه وبلده وما يقدّمه للناس وأضاف: "بحمد ربنا أكتر وأكتر، إن ما خلفش واحد مسجل نشل لأن المسجل هتكون أقصى طموحه أن يكون أسطورة، وهيرقص برضه بس عريان".

محمد رمضان يواجه هجوماً لاذعاً من جديد بعد تصريحاته عن الراحل فريد شوقي

وختم فلوكس منشوره قائلاً: "وبعدين مش شرط تعمل دور صبي رقاصة، ممكن تكون نجم كبير بس أخلاقك أخلاق صبي الرقاصة، وده الأخطر مع إن والله صبي الرقاصة ولا بيقهر حد ولا بيظلم حد، ولا ليه في سكك الشيوخ والدجل، ولا نصاب ولا بيحكها مع الكبار".