بسبب صورة انتهكت خصوصيتها… ايناس طالب تقاضي “الايكونوميست”!
يوميات المشاهير
بسبب صورة انتهكت خصوصيتها... ايناس طالب تقاضي "الايكون...
كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيانة الزوجية؟
يوميات المشاهير
كيف تمّ اعتقال الممثلة ريم الرياحي بعد اتهامها بالخيان...

محمد رمضان يغضب الجمهور بعد إهانته ممثلة "من عمر والدته"!

الجمعة، 12 أغسطس 2022
محمد رمضان يغضب الجمهور بعد إهانته ممثلة “من عمر والدته”!

بعد حوالي العامين على بدء خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز، عادت شرارة الجدال بينهما اليوم لتشتعل من جديد. ماذا في آخر المستجدات؟

وصيّة وحيدة قبل رحيلها... وفاة رجاء حسين تحزن الجمهور

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

أثار تعليق النجم المصري محمد رمضان على تصريح للفنانة سميرة عبد العزيز غضب الجمهور العربي والمصري.

ففي التفاصيل، أعلنت عبد العزيز خلال مقابلة تلفزيونية لها أنها لا تعترض على أداء دور والدة رمضان، في حال جمعهما عمل فني واحد، وذلك بعدما كانت قد أعربت في السابق عن رفضها هكذا دور لأنها لا تقبل الظهور بدور أمّ لمجرم أو بلطجي.

وقالت عبد العزيز البالغة من العمر 87 عاماً، إنها اعترضت في السابق على العمل بالمجمل وعلى النص الذي عُرض عليها، وليس على ممثل ما، مشددة على أن رمضان ممثل موهوب وجميل. وأضافت: "الصلح خير، ولو عمل دور كويس وعاوزني ابقى أمه مفيش مانع".

لكن من جهته، علّق رمضان على هذا التصريح من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فايسبوك حيث قال: "ياه أخيرا يا استاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم". ولكن المتابعين لم يأخذوا هذا التعليق بطريقة ايجابية، ورأوا فيه "سخرية" أو تقليل من قيمة عبد العزيز.

 

بداية الخلاف

وكانت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز قد أثارت الجدل بعد تأكيدها أن الفنان محمد رمضان تعرّض لها بالسب والشتم، واصفاً إياها بـ"الشحاتة" كما قالت، وذلك بعدما رفضت أداء دور والدته في أحد المسلسلات.

وشدّدت على أن رمضان قال لها: "أنتِ شحاتة. أنا أحصل على 20 مليون وأنتِ على 20 ألفا"، مضيفة أنها حرّة في اختيار الدور الذي يعجبها لأدائه كما أنها لم تتخذ أي إجراء قانوني بحقه.

كما اعتبرت الفنانة المصرية أن الأعمال التي يقدّمها رمضان مليئة بالعنف والبلطجة، ومن شأنها إفساد الشباب، وانطلاقاً من هنا ترفض المشاركة بها.

كما تمنّت أن تنتج الدولة من جديد الفنّ المحترم الذي يليق بمكانة مصر، والذي يبث المبادئ والقيم على حدّ تعبيرها.